كابتن طائرة يفاجئ فتاة سعودية خلال رحلة جوية بمناسبة تخرجها.. (فيديو)

تداول نشطاء على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، مقطع فيديو يظهر تصرف مفاجئ من كابتن طائرة سعودية لإحدى المسافرات خلال رحلة داخلية في المملكة بالتنسيق مع شقيقها.

ويظهر في مقطع الفيديو تحدث كابتن الطائرة عبر مكبر الصوت قائلا: «عندنا مناسبة سعيدة اليوم.. نحب نبارك للدكتورة عائشة الحليبي لتخرجها من كلية الطب والجراحة بجامعة جازان».

وأضاف كابتن الطائرة السودية مخاطبا الفتاة: «الله يوفقك ويعلي مراتبك ونشوفك بأعلى المناصب يا دكتورة نفخر فيكم يا بنات الوطن الله يعز بلدنا وحكومتنا..».

وأعاد الأمير سطام بن خالد آل سعود نشر مقطع الفيديو على صفحته الرسمية بموقع «تويتر» مع تعليق قال فيه: «أبارك للدكتورة عائشة الحليبي تخرجها من كلية الطب والجراحة بجامعه جازان، مبادرة جميلة ورائعة قام بها الطيار بالتنسيق مع أخ الدكتورة عائشة، نعم الأخ ونعم السند ونعم التربية، الله يحفظكم لبعض ويديم المحبة ونشوفك في أعلى المراتب العلمية والعملية».

وقال الإعلامي عبدالرحمن الشهري معلقا على الفيديو: «في موقف جميل لكابتن طائرة رحلة العودة من جازان للدمام يفاجأ إحدى راكبات الرحلة، ويبارك لها بتخرجها من الطب والجراحة من جامعة جازان.. د.عائشة الحليبي».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *