كابتن الأهلي: لدينا مسئولية كبيرة.. ونسعى للتأهل إلى نصف النهائي وصولا إلى التتويج باللقب

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يأمل في حسم التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من بريتوريا، مثلما حدث الموسم الماضي والوصول إلى نصف النهائي.

ويواجه النادي الأهلي نظيره صن داونز الجنوب إفريقي في لقاء إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا، الثالثة من عصر يوم السبت المقبل على ملعب الأخير في بريتوريا.

وقال الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد الجمعة قبل المران الختامي للفريق: «اللاعبون الكبار لديهم مسئولية كبيرة في مثل هذه المواجهات، وهذه ليست المباراة الأولى التي نشارك فيها أمام صن داونز، لعبنا أمامهم من قبل ثلاث مباريات. حضرنا إلى هنا في جنوب إفريقيا منذ أربعة أيام ونستعد بشكل جيد».

وتحدث الشناوي، بحسب ما نقل موقع الأهلي الرسمي، عن موسيماني وعلاقته باللاعبين وقال: «من قبل أن يتولى موسيماني مهمة قيادة الأهلي كنا نعمل ألف حساب لفريق صن داونز، ونحن سعداء بالعمل معه فهو شخصية متفهمة جدا ويجيد التعامل مع جميع اللاعبين، ويتناقش معنا كثيرا، وهناك علاقة احترام متبادل بينه وبيننا جميعا».

وشدد كابتن الأهلي على أن هناك اختلافا كبيرا في مواجهات الأهلي مع صن داونز، نتيجة للتغيرات الكثيرة التي تحدث باستمرار في صفوف المنافس، وأن الأهلي جاهز دائما وأن جميع اللاعبين لديهم هدف واحد هو تحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي وصولا إلى التتويج باللقب وإضافة النجمة العاشرة.

وفاز الأهلي على فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء السبت على ملعب «الأهلي WE السلام» في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

سجل هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر في الدقيقة 23 بتسديدة سكنت الزاوية اليسرى للمرمى، وصلاح محسن في الدقيقة 89 من استغلال جيد لخطأ الحارس دينيس أونيانجو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *