قبل مواجهة الأهلي.. مصدر بالاتحاد الإفريقي: أحداث مباراة الترجي وشبيبة القبائل «لن تمر مرور الكرام»

أكد مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الأحد، أن أحداث الشغب التي صاحبت مباراة الترجي الرياضي التونسي ضد شبيبة القبائل الجزائري، في ملعب رادس، لن تمر مرور الكرام، بحسب موقع “يلا كورة” الرياضي.

وتعادل الترجي التونسي مع شبيبة القبائل الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا (1-1) ليتأهل بمجموع المباراتين إلى دور نصف النهائي من البطولة، ليلاقي الأهلي المصري، الذي تفوق بدوره على الرجاء المغربي (2-0) في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

ووفقا لـ”يلا كورة” قال المصدر، إن لجنة الانضباط في كاف، لن تتهاون بشأن ما حدث من أعمال شغب جماهيري في مدرجات ملعب رادس الذي استضاف قمة الترجي والشبيبة، لافتا إلى أن كل الاحتمالات تبقى قائمة بشأن القرارات المرتبطة بأحداث المباراة.

لكن رغم ذلك، أكد المصدر أنه من الصعب نقل مباراة الترجي والأهلي من ملعب رادس، في ظل أنه الملعب التونسي الوحيد الذي استوفى شروط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بشأن استضافة المباريات الرسمية.ويحل الأهلي ضيفًا على الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أحد أيام 12 و13 مايو المقبل.

يذكر أن أندية ماميلودي صنداونز الجنوب أفريقي والوداد البيضاوي المغربي، تأهلت رفقة الأهلي والترجي إلى المربع الذهبي الأفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *