في بلاغ للنائب العام.. محمد سراج الدين يتهم مرتضى منصور بالسب والقذف

أعلن محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تقدمه ببلاغ ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، بسبب “ما صدر منه من تجاوزات” في حقه عبر قناة الزمالك وبعض مواقع النادي.

وقال سراج الدين، عبر حسابه على فيسبوك، الثلاثاء، تم تقديم بلاغ اليوم لسيادة النائب العام من مستشاري القانوني مؤسسة أستاذ محمد عثمان ضد المدعو رئيس نادي الزمالك فيما صدر منه من تجاوزات وسب في حقي على قناة نادي الزمالك وموثق بالڤيديو المنشور على صفحة القناة وبعض مواقع النادي .

وأضاف: “وأريد أن أتوجه بالشكر لكل جمهور النادي الأهلي العظيم وهذا ليس بغريب عليكم على المساندة الشديدة والدعم عقب ما حدث ودائماً في الموعد ونستمد قوتنا منكم في الدفاع عن نادينا الحبيب سوياً أعظم وأفضل جمهور وسند وأخوات”.

وتابع: “وبسلك الطرق الشرعية والقانونية وعدم الإنجراف لمستوى متدني من الأخلاق لم أعتد عليها وليس هو بتربيتي أو أخلاقي ولا أفضل هذا الأسلوب ولكن أحياناً تضطرك الظروف وعدم المحاسبة والتمادي في الخطأ للدفاع عن نفسك بنفس الشكل ونفس الأسلوب وما فعلته بالأمس ومن قبل منذ عامين ونصف هو رسالة طبيعية بعد أن كان فاض الكيل ورسالة برضه أن مفيش أسهل من رد الإساءة بالإساءة ومفيش أسهل من قلة الأدب والتجاوز بالتجاوز لو حبنا الأصعب هو ضبط النفس”.

وختم قائلا: “أخيراً خالص احترامي وتقديري للجميع أندية وجماهير من الأنقياء المحترمين في بلدنا الحبيبة مصر وحقي لن أتنازل عنه ولن أقبل أي اساءة في حق النادي الأهلي أو حق عائلتي ونفسي سابقاً أو لاحقاً”.

وبدأت الأزمة بين سراج الدين ومنصور بعد تصريحات للأخير عبر “قناة الزمالك”، قلئل فيها: “أنا اتصرفت في فلوس وهندفع للموظفين والعمال يوم الأحد عشان مينزلوش الشارع، والقرار التاني هوقف النشاط الرياضي لغاية لما الدولة تتدخل متقوليش امتى”.

وتعليقا على هذه التصريحات كتب سراج الدين عبر “فيسبوك”، السبت الماضي: “تهديد علني للدولة على قناة الدولة بنزول العمال الشارع، لو مشاكل النادي المالية متحلتش”، مضيفا: “طيب هي الدولة مالها، ما تحل مشاكلك أنت اللي بتوقع ناديك فيها، وبعدين ترجع تحلها وتلعب دور البطولة قدام الجمهور، وإزاي يتم السماح والموافقة على كم التهريج والإساءات اللي بتحصل دي على الهواء”.

ورد رئيس نادي الزمالك على منشور عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، قائلا في فيديو عبر “يوتيوب”: “فيه واحد اسمه محمد سراج الدين بيقول إني هددت الدولة بنزول الناس في الشارع”، مضيفا: “لو أنا عايز أهدد الدولة مكنتش اتصرفت في صرف مرتبات العاملين، لكن بقول هتيجي لحظة من اللحظات هفقد السيطرة على العمال اللى مش بتاخد مرتباتها”.

وأضاف منصور: “بقوله مشاكل إيه إللى أنا عاملها يا عيل يا تافه، هل انت فعلا من عائلة سراج الدين؟ انت شكلك مجنون، لأنك شتمت قبل كده تركي آل شيخ، انت شكل أهلاويتك مجنناك والغل واكلك وعلى العموم أنا رفعت عليك قضية النهارده عشان أربيك”.

وكتب سراج الدين، يوم الإثنين، منشورا دون أن يكشف صراحة عن المقصود به، قال فيه: «بلغني إن في واحد مختل وعليه حكم حبس هارب منه شتمني من شوية على القناة اللي يملكها وأعلن أنه رفع عليا قضية، وسبب القضية أن أهلاويتي مجنـناني وبهاجم ناس كتير مهمة وكده طيب يا سيد، أنا هاجمت الناس دي قبل كده عشان مبدأ وأسباب كتير أوي مش جنان مع نفسي كده ولا حاجة”.

وختم قائلا: “هل بالمنطق مش هقدر أهاجمك انت مثلًا وأنت يادوب دلـدول للناس دي، وشخصية نكرة وتافه وبتاع كل الموائد وملكش مبدأ متبقاش غبي كمان، طيب وكده كده في بلاغ هيتقدم فيك صباحًا على الفيديو ده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *