فيديو| وائل جمعة يهاجم إمام عاشور: «لاعب نكرة معملش حاجه في الكرة المصرية.. وللأسف يجد من يدافع عنه»

كتب- إسلام الكلحي

شن الكابتن وائل جمعة، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، هجوما على اللجنة التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، واللاعب إمام عاشور، لاعب نادي الزمالك.

وقال وائل جمعة عبر برنامج «Hitara Show» المذاع عبر موقع يوتيوب حول ما حدث في مباراة الناشئين بين الأهلي والزمالك، إن ما جرى «مهزلة في حق الكرة المصرية وفي حق إدارة الكرة المصرية تبين كم العشوائية في الكرة المصرية».  

وأضاف نجم الأهلي السابق: «لا فيه نظام ولا فيه لوائح ولا فيه انضباط ولا فيه أي سيستم موجود يوصل لنجاح، فبناء عليه يوصل الحال بيك إن انت مش عارف تاخد عقوبات في مباراة ناشئين في مصر، فطبعا هو ده الحضيض اللي احنا عايشين فيه حاليا في الكرة في مصر بالنسبة للإدارة».

وواصل قائلا: «اللجنة المسئولة عن إدارة الكرة في مصر مش عارفه تاخد قرار فيما يخص مجموعة من النائشين.. لاعب اخطأ.. الدنيا كلها منقسمة في العقوبة مع إننا كلنا شايفينه بغض النظر عن أهلي وزمالك.. لاعب اخطأ وخطأه بين وخطأه واضح».

وتابع: «للأسف تلاقي ناس طالعه تدافع عن الخطأ.. لا أنت اللي بتقوم لاعب ولا أنت حريص على سلوكيات اللاعيبة الموجودة»، لافتا إلى أن إمام عاشور لو كان لاعبا في الأهلي «كنت أول من سأذبحه».


وهاجم وائل جمعة نجم مصر والأهلي السابق،  لاعب الزمالك إمام عاشور قائلا: «لاعب نكرة لسه في الكرة المصرية يطلع يشتم في أساتذة وتاريخ عظيم في الرياضة المصرية.. أولهم الكابتن حسن حمدي».   

وأضاف: «يعني أنت مين عشان تطلع تشتم الكابتن حسن حمدي وتشتم الرموز بتاعت النادي الأهلي».

وتابع: «وللأسف في ناس بتدافع عن التصرف اللي أبسط ما يقال عنه تصرف أحمق من لاعب لسه معملش حاجه في الكرة المصرية».

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، أصدرت عدة عقوبات ضد عدد من ناشئي الزمالك مواليد 99 على خلفية مقطع فيديو يظهر فيه لاعبي الأبيض وهم يسبون عدد من رموز النادي الأهلي.

وقررت لجنة الانضباط إيقاف إمام عاشور لاعب نادي الزمالك 12 مباراة، وكذلك 5 من لاعبي فريق 99 بالزمالك لمدة 8 مباريات، بناء على شكوى الأهلي التي تقدم بها إلى مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتناولت عقوبات لجنة الانضباط تغريم إمام عاشور لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مبلغ 200 ألف جنيه مصري، بالإضافة إلى 100 ألف جنيه لخماسي فريق الشباب من مواليد 99. لكن نادي الزمالك أرسل استئنافا إلى لجنة التظلمات ضد عقوبات لجنة الانضباط.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك عمرو الدرديري في تصريحات نقلها موقع «سكاي نيوز عربية» إن قرار لجنة الانضباط يشوبه عوار لأن لائحة اللجنة تؤكد على أنه لا يجب اتخاذ أي قرار إلّا بعد التحقيق أو عمل جلسة استماع، وهو ما لم يحدث في حالة ناشئي الزمالك.

وأضاف الدرديري أن العقوبة الصادرة ضد لاعبي الزمالك خارج اللائحة، وتابع متسائلا: «كيف يصدر ضد لاعبين ناشئين لا يعرفهم أحد عقوبة 100 ألف جنيه وعقودهم لا تصل إلى هذا المبلغ من الأساس؟ هي عقوبة غير قانونية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *