فيديو.. مراسل CNN بالبيت الأبيض: حملة ترامب بدأت تتحدث عن خسارته ومناقشة ترشحه في انتخابات 2024

كتب- حسين حسنين ووكالات

قال جيم أكوستا، مراسل شبكة CNN الإخبارية في البيت الأبيض، إن حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بدأت الحديث عن خسارته لانتخابات 2020 ومناقشة إمكانية ترشحه في الانتخابات الرئاسية لعام 2024.

ونقلت سكاي نيوز عن وسائل إعلام أمريكية، تقدم المرشح الديمقراطي جو بايدن في ولاية جورجيا، على منافسه الجمهوري الرئيس دونالد ترامب.

وجاء هذا التقدم بعد 3 أيام من بدء الفرز في الولاية التي شهدت تقدما ملحوظا في البداية للمرشح الجمهوري ترامب، قبل أن تستطيع أصوات البريد قلب المعادلة لصالح بايدن قبل 1% من انتهاء الفرز.

وبحسب تحديث موقع جوجل الأمريكي، حقق بايدن حتى الآن 264 صوتا من أصوات المجمع الانتخابي مقابل 214 لنظيره الجمهوري، فيما يفصله عن الدخول إلى البيت الأبيض ما تبقى من الأصوات في جورجيا.

ووصف أحد مستشاري الرئيس دونالد ترامب الوضع الحالي لفرص إعادة انتخابه، بينما تنتظر حملة الانتخابية النتائج النهائية من ولايتي بنسلفانيا وجورجيا.

وبحسب سي إن إن، قال مستشار حملة ترامب: “الرياضيات ليست في صالحنا… نحن بحاجة إلى عمل من الله لتغيير المسار”.

ودافع مستشار الحملة عن انتقادات نجلا الرئيس، دونالد ترامب جونيور وإريك ترامب، للطامحين في خوض سباق 2024، عبر تويتر، مُعتبرا أنهم لم يدعموه بشكل كاف خلال الانتخابات. وقال المستشار: “لا يمكنهما إخفاء مشاعرهم. هذا طبيعي”.

لمشاهدة الفيديو: اضغط هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *