«فوز زملاء علي معلول».. ماذا قالت الصحف التونسية بعد هزيمة الترجي أمام الأهلي؟

كتب- إسلام الكلحي

سلطت الصحف التونسية الضوء على سقوط الترجي في عقر داره أمام النادي الأهلي بهدف نظيف، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لافتة إلى صعوبة مهمة الفريق التونسي في لقاء الإياب.

وكان الأهلي قد حقق فوز مهما على الترجي بهدف دون رد سجله محمد شريف، في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي جمعت بين الفريقين مساء السبت، في الملعب حمادي العقربي الأولمبي برادس. وتقام مباراة الإياب ‏بين الفريقين يوم 26 يونيو الجاري في القاهرة.‏

هزيمة قاسية والأمل قائم

وصفت صحيفة «الشروق التونسية» في نسختها الورقية، الصادرة يوم الأحد، هزيمة الترجي بأنها «قاسية»، لكنها في الوقت نفسه أشارت إلى أن «الأمل قائم»، مشددة على أن الأهلي نجح في الخروج من رادس بفوز ثمين ومستحق، وأن مهمة الفريق التونسي باتت «صعبة».

وكانت الصحيفة التونسية قد ذكرت عبر موقعها الإلكتروني، بعد نهاية اللقاءة مباشرة، بأن المبارة انتهت بـ«فوز زملاء علي معلول» بهدف لصفر سجله محمد شريف في الدقيقة 67.

الترجي يتكبّد الهزيمة

وعنونت صحيفة «تونس الرقمية»، خسارة الفريق التونسي في عقر داره قائلة إن «الترجي الرياضي يتكبّد الهزيمة امام الاهلي في ذهاب نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية

وأكدت الصحيفة أنه ممثل كرة القدم التونسية سيكون مطالبا بالإنتصار بفارق أكثر من هدف في مباراة العودة بمصر ليتاهل إلى المباراة النهائية.

وسلطت الصحيفة الضوء على طلب مسؤولي النادي الأهلي، من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بالموفقة على حضور 20 ألف متفرج في مباراة العودة أمام الترجي.

الأهلي يضع قدما في النهائي

واعتبرت صحيفة «الصباح نيوز» التونسية بأن الأهي وضع قدما في النهائي بعد فوزه على الترجي في عقر داره.

وأشارت الصحيفة إلى أن ممثل كرة القدم التونسية فسح المجال للفريق المصري الذي «قدم مباراة كبيرة بكل المقاييس».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *