فوز جميع مرشحي حزب النور في جولة الإعادة.. وقيادات بالحزب: فزنا بـ 7 مقاعد.. ونشكر الرئيس على تعيين 2 بالشيوخ

كتب – أحمد سلامة

أكد عدد من قيادات حزب النور فوز مرشحي الحزب بـ 7 مقاعد في دوائر الإعادة بالإسكندرية والفيوم وبني وسويف خلال انتخابات مجلس النواب التي أجريت مؤخرا، فيما أشاروا إلى تعيين رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي لاثنين من أعضاء الحزب بمجلس الشورى، وبذلك يحصل الحزب على 9 مقاعد في البرلمان بغرفتيه.

وقال مصعب أمين عضو الحزب، والمتحدث باسم تنسيقية شباب الأحزاب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “صباح النور على أعضاء ومؤيدي النور في دوائر الإعادة الست بالإسكندرية والبحيرة والفيوم وبني سويف بفوز مرشحو الحزب السبعة بها جميعهم وبأرقام فارقة”.

ودوّن المهندس سامح بسيوني عبر صفحته قائلا “﴿قل بفضل الله وبرحمته، فبذلك فليفرحوا هو خير مما يجمعون﴾، الحمد لله نجاح جميع مرشحي حزب النور في جولة الإعادة  7 من 7، اللهم اجعلهم سببا لنصرة الدين وحفظ البلاد وخدمة العباد، اللهم افتح لهم وبهم، وأصلح بهم عوجا، واقم بهم حججا، وارزقهم الإخلاص عندك، والقبول عند عبادك”.

وقال محمود قناوي أحد مؤيدي الحزب “الحمدلله نجح كل مرشحي حزب النور في جولة الإعادة وكلهم حصلو على المركز الأول من حيث عدد الأصوات وبذلك أصبح لحزب النور 7 مقاعد في مجلس الشعب ومقعدين في الشوري اللي تفضل السيد الرئيس وعينهم، نسأل الله أن يكون هذا الحزب سببا في الإصلاح”.

وحسبما أعلن، فقد فاز أحمد خليل خير الله وأحمد شريف عن دائرة الدخيلة، وفاز أحمد حمدي عن دائرة كفر الدوار، كما فاز عن دائرة أبو حمص أحمد المرجاوي، وعبدالحكيم مسعود عن دائرة ناصر، وخالد أبوخطيب عن دائرة أبوالمطامير والنوبارية، وعبدالمنعم عبدالعليم عن دائرة طامية وسنورس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *