«فلوس بتترمي في الأرض».. ميدو: الزمالك سيدفع مليون يورو لـ«ماريتيمو» بسبب محمد إبراهيم

أكد أحمد حسام ميدو، أن نادي الزمالك مُطالب بدفع مليون يورو إلى نادي ماريتيمو البرتغالي، وفقا لما ينص عليه عقد انتقال اللاعب من الفريق البرتغالي إلى القلعة البيضاء.

وقال ميدو عبر برنامجه «أوضة اللبس» المُذاع على قناة «النهار» إن عقد شراء الزمالك للاعبه السابق ونجم سيراميكا كليوباترا الحالي محمد إبراهيم من نادي ماريتيمو البرتغالي، مقابل 550 ألف يورو ينص على أنه في حال بيع اللاعب مستقبلا يحصل ماريتمو على 40% من قيمة الصفقة، أو مليون يورو على الأقل «حتى إن باعه الزمالك بالمجان».

وأضاف أن مجلس إدارة الزمالك الذي تعاقد مع محمد إبراهيم من ماريتيمو بعقد ينص على دفع الزمالك مليون يورو، أو ما يساوي 20 مليون جنيه مصري إلى النادي البرتغالي في حال بيع اللاعب لأي نادي آخر مستقبلا، هو نفسه من باع اللاعب بعد ذلك لفريق مصر المقاصة بـ5 مليون جنيه فقط. واستطر قائلا: «هل ده يرضي ربنا؟؟».

وأشار مقدم برنامج «أوضة اللبس» إلى أن في يوم 30 من الشهر الجاري جلسة استماع في قضية النادي البرتغالي ضد الزمالك لإلزامه بدفع مليون يورو من قيمة صفقة انتقال محمد إبراهيم من الزمالك إلى مصر المقاصة.

وتابع ميدو: «الزمالك داخل جلسة الاستماع يوم 30 في قضية محمد ابراهيم خسران»، وشدد قائلا: لا أقوم بتصفية حسابات، لكن حرام فلوس الزمالك تترمي في الأرض»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *