فلسطين تقاوم.. فيديو يكشف عن دمار غارات قوات الاحتلال الإسرائيلية.. و”عزة الآن”: الطائرات دمرت المختبر الوحيد لفحص فيروس كورونا

وكالات

فيما قال موقع غزة الآن إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي دمرت المختبر الوحيد لفحص فيروس كورونا في غزة، نشرت فيديو يكشف عن الدمار الذي خلفه القصف الجوى لغارات قوات الاحتلال.

وتظهر في الفيديو شوارع بغزة بها حطام منازل فيما تدوي صافرات سيارات الإسعاف، وتحت عنوان مشاهد مؤلمة، قال الموقع طائرات الاحتلال الإسرائيلي تستهدف المدنيين في غزة قبل قليل وارتقى عدد من الشهداء وأصيب أخرين .

ويظهر في الفيديو طفلة مصابة يتم نقلها إلى المستشفي من خلال سيارة إسعاف فيما يبكي شاب وسيدة ويهرع آخرون.

وللأسبوع الثاني تقصف قوات الاحتلال الإسرائيلي قطاع غزة فيما ترد عليها حركة المقاومة حماس بإطلاق صواريخ.

وحتى الآن استشهد أكثر من 200 فلسطيني بغزة والضفة الغربية برصاص وصواريخ قوات الاحتلال، فيما أعلنت وزارة الصحة نزوح أكثر من 40 ألف فلسطيني من منازلهم بسبب القصف العنيف للمناطق السكنية.

واستهدفت قوات الاحتلال أحد الأبراج السكنية المشهور ببرج المكاتب الإعلامية ودمرته حتى ساوته بالأرضن وكان البرج يضم عدد من الوكالات وقنوات الأخبار والصحف الدولية والمحلية بينها الجزيرة وأسوشيتد برس التي قال مديرها تجنبنا خسارة الأرواح بصعوبة.

وفي الوقت الذي منعت فيه الولايات المتحدة الأمريكية صدور بيان مجلس الأمن الذي يطالب بوقف الاعتداءات على الفلسطينيين باستخدام حق الفيتو أعلنت الحكومة الفلسطينية مشاركة موظفي القطاع العام في الإضراب التي دعت له القوى الوطنية والإسلامية غدا تعبيرا عن الغضب من عدوان قوات الاحتلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *