«فضيحة وكارثة».. إبراهيم سعيد يطالب بمحاسبة أحمد مجاهد بسبب عقد كيروش

طالب إبراهيم سعيد، نجم منتخب مصر السابق، بمحاسبة أحمد مجاهد، الرئيس السابق للاتحاد المصري لكرة القدم بسبب عقد المدرب البرتغالي كارلوس كيروس، المدير الفني لمنتخب مصر.

وقال سعيد عبر حسابه على موقع تويتر: “لا بد من محاسبة أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري السابق خصوصا بعد فضيحة عقد كارلوس كيروش”، لافتا إلى أنها “فضيحة و كارثة بكل المقاييس  وحاجه تقرف”.

وأضاف: :عشان كده بيتعامل بعجرفة وغرور وهو مدرب فاشل”، مشددا على ضرورة فتح تحقيق مع مجاهد وكل من تدخل في التعاقد مع كيروش.

وكان عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، قد ذكر في تصريحات مع إذاعة أون سبورت، أن الشرط الجزائي في عقد كارلوس كيروش هو حصوله على قيمة راتبه مرة ونصف، بما يعادل سنة ونصف.

وأضاف أن “المدير الفني للاتحاد نيلو فينجادا، يحصل على راتب سنة كشرط جزائي، لكن عقده ينتهي في شهر مايو المقبل”، مشيرا إلى أن كيروش أخطرنا قبل البطولة أنه مقتنع بالمنافسة على اللقب.

وتابع: “لم نتواصل مع كيروش بعد المباراة، وهذه مباراة ولا أحد يستطيع التحدث في الوقت الحالي، لابد من توافر الهدوء، ولا يوجد حديث يقال”.

وخسر منتخب مصر، مساء الثلاثاء، من نظيره النيجيري بهدف وحيد في أولى مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

وسيواجه منتخب مصر في 15 يناير الجاري غينيا بيساو، فيما يلتقي منتخب السودان يوم 19 يناير.

يذكر أن آخر لقب حققه منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية كان في العام 2010. ويدخل منتخب مصر هذه النسخة حاملا 7 ألقاب سابقة ما يجعله في الصدارة بفارق بطولتين عن الكاميرون أقرب منافسيه بـ5 ألقاب. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *