فرقة «1980 وانت طالع» تطرح مسلسلها الجديد «لايف شو» في رمضان المقبل

كتب- إسلام الكلحي

يستعد فريق «١٩٨٠ وأنت طالع» لطرح مسلسلهم الجديد «لايف شو» عبر منصة «يوتيوب» خلال شهر رمضان المقبل. 

المسلسل من تأليف وإخراج محمود جمال حدينى وبطولة فرقة «١٩٨٠ وأنت طالع»، والتى قدمت في العام 2012 مسرحيتها الشهيرة التى تحمل نفس اسم الفرقة ولاقت نجاحا كبيرا واستمر عرضها عدة سنوات.

و«لايف شو» هو المسلسل الثاني لفرقة «1980 وأنت طالع» التي قدمت أيضا في العام 2018 مسلسل بعنوان «سجن اختيارى»، والذي تم عرضه على قناة الفرقة على  منصة «يوتيوب» وحقق نجاحا مقبولا.

ويتمنى الفريق أن يحقق مسلسل «لايف شو» نجاحا كبيرا، خاصة أن ميزانيته فاقت بشكل كبير مسلسلهم الأول «سجن اختياري».

ويتناول مسلسل «لايف شو» برامج اللايف التى باتت منتشرة بشكل كبير فى مجتمعاتنا العربية وفي العالم بأسره، وخاصة بعد انتشار جائحة كورونا والحظر الذي فرضته أغلب دول العالم مما أجبرها على زيادة تفاعلها على وسائل التواصل الاجتماعي بشكل عام. 

وتدور الأحداث بشكل تشويقي حيث يتم طلب انجاز ٣٦٠ ساعة بث مباشر (لايف)  خلال شهر فقط من الأفراد الذين يعملون فى البرنامج ما يجعل حياة هؤلاء الأفراد تتحول إلى «فرجة مستمرة» بلا انقطاع أمام الجمهور.

يذكر أن أبطال فرقة «١٩٨٠ وأنت طالع» والمسلسل هم؛ سالى سعيد، حاتم صلاح، وليد عبد الغنى، محمد خليفة، محمد جبر، هبة الكومي، نور سليمان، محمد العتابي، محمود عبد العزيز، بيريهان أنور، مي صلاح، حسن خالد، عاصم رمضان، على حميدة، ونادية حسن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *