“غزة الآن”: اختراق حاسوب المخابرات الإسرائيلية وكشف أسماء متخابرين مع الاحتلال.. واعتقال 43 متخابرًا حتى الآن

كتب – أحمد سلامة

قال موقع “غزة الآن” الإخباري، في نبأ عاجل، إن جهاز الأمن الداخلي تمكن من اختراق “حاسوب” المخابرات الإسرائيلية وكشف أسماء المتخابرين مع الاحتلال وتمكن من اعتقال 43 متخابرا حتى الآن، مشيرًا إلى أنه مازالت هناك عمليات مستمرة لاعتقال باقي الأسماء.

إلى ذلك، عم الإضراب الشامل اليوم الثلاثاء، المحافظات الفلسطينية وأراضي الـ48 رداً على العدوان الصهيوني، وشمل الإضراب كافة مناحي الحياة التجارية، والتعليمية، بما فيها المؤسسات الخاصة والعامة، وأغلقت المدارس والجامعات أبوابها وكذلك المصارف، ووسائل النقل العام.

ودعت قيادة القوى الوطنية والإسلامية، إلى الاضراب الشامل في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة وفي مخيمات اللجوء والشتات، وطالبت أبناء شعب فلسطين بالمشاركة الواسعة في الفعاليات الوطنية والجماهيرية انطلاقا من مراكز المدن والقرى والمخيمات إلى مناطق التماس مع الاحتلال.

وكانت اللجنة المركزية لحركة “فتح”، دعت يوم أمس، مختلف قطاعات الشعب الفلسطيني إلى الالتزام التام بالإضراب، انسجاما مع بيان لجنة المتابعة العربية في أراضي الـ48، كما دعت لجنة المتابعة العربية العليا في أراضي الـ48، إلى إضراب شامل في المدن والبلدات الفلسطينية، رداً على العدوان الإسرائيلي المتواصل.

وكان مجلس الوزراء الفلسطيني قد قرر مشاركة موظفي القطاع العام في الإضراب، باستثناء وزارة الصحة والهيئات المحلية والمؤسسات الخدماتية التي ستعمل بنظام حالة الطوارئ لمواصلة تقديم خدماتها للمواطنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *