«عيب أوي».. إبراهيم سعيد يهاجم أحمد الطيب لاستخدامه مصطفى شوبير من أجل السخرية من والده بسبب خلافات سابقة

هاجم إبراهيم سعيد، مدافع منتخب مصر السابق، أحمد الطيب، المعلق الرياضي بقنوات “بي إن سبورت” لاستخدامه حارس مرمى الأهلي الشاب مصطفى شوبير للهجوم على والده الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، حارس مرمى مصر والأهلي السابق، في ظل وجود خلاف سابق بين الطيب وشوبير الأب.

وقال الطيب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن مصطفى شوبير يستحق حراسة مرمى الأهلي في مباراة الزمالك المقبلة فى ظل تراجع مستوى الشناوى، مشيرا إلى أنه يثق فيه جدا.

لكنه استطرد قائلا: “ويا ما أبوه عمل بلاوى و خرجنا من كأس العالم 1990 بسببه بهدفي هولندا قفز لأسفل وهدف انجلترا. غنّى وأتاريني ماسك الهواء بإيديّا – مع الاعتذار لعبد الحليم حافظ – وبقى بعدها 7 سنوات حارساً للأهلى و بأخطاء ساذجة، حتى جاء الحضرى وأصبح الحارس الأول وبقى بعدها شوبير 30 سنة يطاردنا في الإعلام”.

واستنكر إبراهيم سعيد، مدافع مصر والأهلي السابق منشور الطيب بسبب خلافه مع شوبير، واعتبره يأخذ حقه منه “عن طريق ابنه”.

وقال إبراهيم سعيد عبر حسابه على موقع تويتر” “للعلم انا اكتر واحد كان عندي مشاكل معاه (شوبير) بس ابنه ملوش ذنب في الحوارات دي وابنه حارس مرمى مميز وبصراحى عيب اوي”، لافتا إلى أن “الكلام بقي بعيد عن الكورة”.

يذكر أن في مايو 2016 نشبت مشادة لفظية وجسدية بين المعلق الرياضى أحمد الطيب، والإعلامى أحمد شوبير، خلال برنامج “العاشرة مساءً”، حيث ألقى شوبير على الطيب وإلقاءه ماء فى وجهه ثم اشتبك معه بالأيدى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *