عودة بانون والسولية.. مجدي عبدالغني: تغييرات في تشكيل الأهلي أمام المقاصة

قال مجدي عبدالغني نجم الأهلي السابق، إن المدرب الجنوب أفريقي، بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، يدرس إعادة ثنائي الفريق بدر بانون وعمرو السولية للتشكيل الأساسي في مباراة مصر المقاصة بالدوري المقرر إقامتها في السابعة من مساء الأحد.

وكان موسيماني قد استبعد عمرو السولية من قائمة الأهلى لمواجهة «المقاولون العرب» الأخيرة لمنحة مزيد من الراحة، فيما جلس اللاعب المغربي بدر بانون على مقاعد البدلاء لذات السبب، وإن كان قد حل بديلاً في الدقيقة 82 بدلاً من طاهر محمد طاهر.

وأكد مجدي عبدالغني في برنامجه «ملعب البلدوزر» أن موسيماني يرغب في إعادة بانون والسولية لتشكيل الأهلي في مباراة مصر المقاصة في بطولة الدوري من أجل تجهيز الثنائي لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وأضاف: «موسيماني حرص الفترة الماضية على إراحة أكثر من لاعب بالفريق بسبب حالة الإجهاد التى يٌعاني منها الأهلي الفترة الماضية ، لذا لم يدفع بالنجم المغربي بدر بانون أو عمرو السولية في تشكيلة الفريق أمام المقاولون وأن كان بانون قد شارك حوالي 10 دقائق فقط كبديل».

ويحل الأهلي ضيفا على فريق مصر المقاصة في السابعة  من مساء الأحد على استاد الجيش بالسويس، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ18 ضمن منافسات  بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، والمضي في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

ويدخل الأهلي مباراة المقاصة وفي رصيده 48 نقطة جمعها من 22 جولة ، بعدما حقق الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر أمام سموحة وغزل المحلة، فيما يدخل مصر المقاصة مباراة اليوم برصيد 37 نقطة جمعها من 27 مباراة بعدما حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 7 لقاءات وخسر في 10 مباريات.

وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي قائمة الفريق استعدادًا لمباراة مصر المقاصة. 

وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، محمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود كهربا، حمدي فتحي، مروان محسن، محمد شريف، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، علي معلول، أكرم توفيق، جونيور أجايي، ومحمد هاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *