عودة «أفشة».. موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يوم الثلاثاء، قائمة الفريق؛ استعدادا للسفر إلى تونس لمواجهة فريق الترجي التونسي، يوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمه الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي، على لطفي، مصطفى شوبير، محمود وحيد، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، حمدي فتحي، محمود كهربا وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، علي معلول، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر وجونيور أجايي، محمد شريف، التر بواليا، وصلاح محسن.

وتتوجه بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب إلى تونس عصر الثلاثاء، وينضم علي معلول وأليو ديانج والتر بواليا لبعثة الفريق في تونس.

وعقد موسيماني، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح الثلاثاء على ملعب مختار التتش.

وتحدث موسيماني مع اللاعبين عن مواجهة الترجي وأهمية تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق في قطع خطوة نحو الوصول إلى نهائي البطولة، بحسب الموقع الرسمي للأهلي.

كما حرص موسيماني على عقد جلسة مع معاونيه على هامش المران للتأكيد على البرنامج التدريبي والذي اشتمل على جوانب فنية وخططية والتي يرغب المدير الفني في تنفيذها خلال مباراة الذهاب أمام الترجي.

وشهد مران الفريق اليوم مشاركة محمد مجدي أفشة، ووليد سليمان، بعد تعافيهما من الإصابة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *