عصام الحضري يوجه رسالة لحسام عاشور وشريف إكرامي بعد نهاية مسيرتهما مع الأهلي

الحضري في رسالة لحسام عاشور: «كرة القدم متقلبة لكن عليك اتخاذ القرار السليم».. ويقول لـ«إكرامي»: «مازالت أمامك السنين في حراسة المرمى»

كتبت- مي سعيد

وجه عصام الحضري، حارس الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة إلى كل من حسام عاشور، وشريف إكرامي، لاعبي النادي الأهلي، حيث طالب الأول بأن يتخذ «القرار السليم» بشأن مسيرته في الملاعب، فيما أكد للثاني أن مازال أمامه «السنين» في حراسة المرمى.

وكتب الحضري عبر حسابه على موقع تويتر: «صديقي وأخي الصغير حسام عاشور: هذه هي كرة القدم (متقلبة)، لا تعطي دائما بل تأتي أحيانا على من صنعوا جزء من تاريخها، ولك العبرة في أمثال كثيره، لكنني أعرف أنك الآن غير مستقر الفكر لانه حدث ما لم تتوقعه وغير مدرك له لكن عليك اتخاذ القرار السليم يا ابن ال ٣٤ عاما»

وفي رسالته إلى شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قال الحضري: «صديقي شريف إكرامي ما زالت أمامك السنين في حراسة المرمى فأنت من أفضل الحراس الذين تعاملت معهم خلال مسيرتي … أتمنى لك التوفيق في أي مكان تختاره فأنت مكسب  وقائد داخل الملعب».

كانت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، قد عقدت اجتماعًا ظهر الجمعة، مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عبرت خلاله عن شكرها وتقديرها للحارس الكبير وما قدمه من جهد وعطاء على مدى سنوات طويلة، واحترامها الكامل لرغبته في إنهاء مشواره الكروي مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، والبحث عن حقه المشروع من المشاركة في المباريات في نادي آخر.

وفي اجتماع آخر، أبلغت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، قائد فريق الكرة حسام عاشور، بأنه ليس ضمن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة، مؤكدة له أن تلك هي «رؤية المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه».

وقال موقع النادي الأهلي، إنه «خلال الاجتماع قامت اللجنة بشرح الموقف كاملًا، وأن النادي وقياداته لا يتمنى أحد منهم أن ينهي عاشور مشواره الكروي خارج الأهلي، وأن مجلس الإدارة الذي قرر في السابق عدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف ينوي إعادة النظر في هذا القرار بالاستثناء، وأن تقام مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب».

وأضاف موقع الأهلي، أن اللجنة أبلغت كابتن الفريق الأول عن استعداد النادي بأن يتحمل كافة تكاليف سفر «عاشور» للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة، وأن النادي «لن يتأخر في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي».

في المقابل، قال حسام عاشور، في تصريحات نقلها عنه موقع «يلا كورة»: «الأهلي طلب مني الاعتزال أو اللعب لناد آخر»، مشيرا إلى أنه لم يحسم مصيره حتى الآن، وأنه كان يتمنى إنهاء مسيرتي في النادي الأهلي.

وأضاف لاعب وسط الفريق: «الأهلي باعني بعد كل التاريخ الذي صنعته، لم أتوقع حدوث هذا معي بعدما قدمته للنادي».

وتابع: «فوجئت بمطالبتهم لي بالاعتزال أو اللعب لناد آخر، لكني لم أقرر ما سأفعله خلال الفترة المقبلة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *