عبد المنعم سعيد: لا يوجد تغيير بهيكل ملكية «المصري اليوم».. ومحامي صلاح دياب: لا صحة لبيع الجريدة لإحدى جهات الدولة

سعيد: ناقشنا في الاجتماع الأخير برنامج الجريدة بالمرحلة المقبلة وتوجهها نحو التحول الرقمي

سيد عامر: دياب حريص على أداء واجبه الوطني.. وأفرج عنه من قبل جهات التحقيق بعد أن ثبتت براءته من الاتهامات المنسوبة إليه

عبد الرحمن بدر

قال الدكتور عبد المنعم سعيد، رئيس مجلس إدارة جريدة المصري اليوم، في تصريحات صحفية نشرتها الجريدة إن مجلس الإدارة سينعقد خلال الأسبوع القادم لمناقشة الخطط التنفيذية للعام 2021.

ويأتي هذا الاجتماع بعد أسبوع من اجتماع غير عادي تم يوم الاثنين الماضي ناقش فيه أعضاء مجلس الإدارة برنامج الجريدة في المرحلة المقبلة، وتوجهها نحو التحول الرقمي لاستمرار تميزها في مجال الإعلام، بحسب بيان نشره موقع المصري اليوم.

وتعقيباً على ما تردد في بعض المنصات الإعلامية، أكد سعيد على أنه لا يوجد أي تغيير بهيكل الملكية، وأن المهندس صلاح دياب لازال محتفظاً بكامل أسهمه مع باقي المساهمين والمؤسسين.

من جانبها نقلت المصري اليوم عن سيد عامر، المستشار القانوني للمؤسسة ما تردد في بعض الأوساط بشأن بيع الجريدة إلى إحدى جهات الدولة، وأن المؤسس للجريدة المهندس صلاح دياب وبقية الملاك قد تنازلوا عن الأسهم المملوكة لهم في المؤسسة، وأن ما يتردد في هذا الشأن ليس له أي أساس من الصحة.

وأضاف عامر بأن المهندس صلاح دياب أفرج عنه من قبل جهات التحقيق المختلفة بعد أن ثبتت براءته من كافة الإتهامات المنسوبة إليه، ونفى مفاوضته لسداد مبالغ مالية للتسوية، مؤكدا على أن دفع تلك الأموال كتسويات أو تبرعات ستظهر في ميزانيات أو قوائم مالية وهو ما لم يحدث، وأن المهندس صلاح دياب حريص على أن يقوم دائماً بواجبه الوطني، وسبق له التبرع لصالح الاقتصاد المصري، كما أنه يعمل في أنشطة تدر عوائد كبيرة علي الاقتصاد المصري، ويعاونه الالاف في شركاته واستثماراته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *