عاصفة في الاتحاد السعودي| خلافات بين بنزيمة ونونو سانتو.. والدولي الفرنسي يطالب بـ«حل»

وكالات

توترت العلاقة بين لاعب فريق الاتحاد السعودي، كريم بنزيمة، ومدرب الفريق، البرتغالي نونو سانتو، بعد شكوى الدولي الفرنسي من “المعاملة غير الاحترافية” التي يلقاها من مدرب النمور، حسب تقرير لصحيفة “الماركا”.

ونقلت المجلة عن صحيفة “الشرق الأوسط”، ما يشير إلى “تصاعد الأزمة بين الجانبين”، وذكرت مصادر للصحيفة أن طريقة لعب بنزيمة لا تناسب المدرب.

وحسب ما نقلته الصحيفة عن مصادر، فإن مدرب الاتحاد “لم يطلبه التعاقد مع بنزيمة”، بينما كشف الدولي الفرنسي للمفاوض السعودي الذي أقنعه بالقدوم للسعودية عن “عدم ارتياحه وشعوره بالمعاملة بطريقة غير احترافية من المدرب سانتو”.

وذكرت الصحيفة أن بنزيمة طلب منحه شارة قيادة الفريق، لكن المدرب رفض هذا الطلب، واختار البرازيلي رومارينهو، ثم أحمد شراحيلي.

واجتمع نجم “ريال مدريد” السابق، والمتوج بجائزة أفضل مهاجم بالعالم 2022 مع سعد اللذيذ، المفاوض السعودي في صفقة قدومه للاتحاد وطالبه بإيجاد حل للمشكلات التي تواجهه مع المدرب البرتغالي.

والخميس، يدافع الاتحاد بطل الموسم الفائت، عن صدارته عندما يحل ضيفا ثقيلا على فريق الرياض بملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية، في افتتاح مباريات المرحلة الثالثة للدوري السعودي لكرة القدم.

ومنذ مطلع الموسم الحالي، حقق الاتحاد الفوز في مباراتيه على الرائد ثم الطائي ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف برصيد 6 نقاط بالتساوي مع فريقين آخرين هما الأهلي والاتفاق، وفق وكالة “فرانس برس”.

وبنزيمة البالغ من العمر 35 عاما هو ثاني أفضل هداف في تاريخ ريال مدريد الإسباني (354 هدفا)، وبطل دوري أبطال أوروبا خمس مرات وأفضل لاعب في العالم لعام 2022، وانتقل للاتحاد في صفقة انتقال حر لمدة ثلاث سنوات وراتب مقدّر بـ200 مليون يورو، بما يعادل 220 مليون دولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *