طالب بمليون جنيه تعويض.. “اقتصادية المنصورة” تؤجل قضية محافظ الدقهلية ضد الزميلة الصحفية غادة عبدالحافظ لـ 14 فبراير

كتب- فارس فكري

أجلت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، برئاسة المستشار محمد الديسطي، وعضوية المستشارين محمود صالح ومحمد أبو دنيا وهشام الجمل، اليوم الأحد، القضية المقامة من محافظ الدقهلية ضد غادة عبد الحافظ عضو نقابة الصحفيين، والسيد إبراهيم محام، ووسام الشحات مواطن، يتهمهم فيها بالسب والقذف ونشر منشورات تنتهك خصوصيته وإزعاجه، لجلسة 14 فبراير الحالي.

وقال السيد أبو زيد المحامي ممثلا عن نقابة الصحفيين، إن النقابة تحترم كل الجهات المسئولة في الدولة بدءً من الرئيس عبد الفتاح السيسي وحتى للموظف العادي، ونقابة الصحفيين لا تقبل التحرش بأعضائها أو منعهم من أداء عملهم الصحفي، وحضرت اليوم للدفاع عن الزميلة لما لحق بها من اعتداء جسيم والقضية محل نقاش لدى كل الجهات المسئولة”.

ولفت أبو زيد إلى نية محام المحافظ البت في القضية اليوم وحاول التعجيل والترافع رغم عدم سداده الرسوم أو إعلان المدعى عليه.

وقال وائل غالي المحامي، وعضو هيئة الدفاع “حضر بالجلسة ممثل عن هيئة قضايا الدولة ومحام شخصي عن المحافظ وطلب تعويض مليون جنيه”.

وأكد السيد إبراهيم المحامي وأحد المشكو في حقهم من قبل المحافظ، أن المحافظ اتهمني بأنني تقدمت ضده ببلاغات كيدية لجهات عدة وهو أمر غير صحيح، وجميع الاتهامات لا أساس لها من الصحة ولم يتم إخطارنا بتلك التحقيقات بأي وسيله كانت كما أننا فوجئنا بقرار الإحالة.

حضر من المحامين سيد أبو زيد ممثلا عن نقابة الصحفيين، ووائل غالي وأحمد الصعيدي، وأحمد رضا محمود، وأحمد فوقي محمد، وأحمد علي طه، ورانيا محمد أحمد، وأحمد عادل عاشور وعدد من المتضامنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *