صحة الإسكندرية: حالة اختناق وأخرى بكسر في القدم ولا وفيات في حريق كارفور الأسكندرية

كتب – أحمد سلامة

قال الدكتور عناني إسماعيل، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، إن الحريق الذي اندلع بـ”كارفور محرم بك” ناتج عن اشتعال النيران بالتكييف المركزي.. مُشيرًا إلى أنه يوجد حالة اختناق لمواطن، وكسر في القدم لأحد أفراد الحماية المدنية، ولا توجد وفيات.

وأضاف عناني، حسب تصريحات أدلى بها اليوم السبت، سيطرت عدة سيارات إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية على الحريق الذي نشب في منطقة السينمات والمطاعم، بالمراكز التجاري، بعد تصاعد ألسنة اللهب والدخان الكثيف، عند مدخل المحافظة من الطريق الصحراوي.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارتي: الحماية المدنية، وشرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي حول نشوب حريق في نطاق دائرة قسم شرطة محرم بك وتم السيطرة عليه.

وانتقل محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، والقيادات الأمنية، ومسئولي حي وسط، وقوات الحماية المدنية، والإسعاف، إلى موقع البلاغ، حيث تم السيطرة على النيران بإخمادها وجارٍ تبريد آثارها، كما تم وضع سياج تأميني في محيط منطقة الحريق، بعد قطع المرافق “الغاز، المياه، الكهرباء” عن المول؛ حتى انتهاء عملية التبريد.. تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *