شر البلية ما يضحك|”كورونا” يفضح زوج بريطاني: خان زوجته مع صديقته الإيطالية فنقلت له الفيروس

كتب / باسل باشا

بمجرد أن يُذكر اسم فيروس “كورونا” يسيطر الرعب على الآذان، لكن هذا قد لا ينطبق على البعض، فقد يتعرض الشخص للإصابة بالفيروس الخطير لكن الرُعب من شئ آخر أكثر خطورة قد يكون هو المسيطر عليه.
في حالة من الفزع، يقضي رجل مصاب بفيروس كورونا أيامه يسيطر عليه القلق والرعب، لكن ليس بسبب المرض وإنما بسبب “خيانته الزوجية”.


صحيفة “صن” البريطانية، نقلت قصة “الزوج الخائن” وهو بريطاني الجنسية، حيث أبلغ شريكة حياته أن لديه رحله عمل داخل البلاد، وذلك قبل أن يسافر إلى إيطاليا للقاء صديقته هناك وقضاء بعض الأيام معها.
لكن أتت رياح العشق بما لا يشتهي العاشقون، إذ اضطر إلى العودة مبكرا بعد أن أعلنت إيطاليا حجرا صحيا على كامل البلاد، وهو البلد الأوروبي الأكثر تضررا من الوباء.


ولدى عودته، ذهب “البريطاني الثلاثيني” إلى المركز الصحي بعد أن ظهرت عليه أعراض المرض، وهناك اعترف أن عشيقته هي من نقلت له الفيروس، رافضا أن يكشف عن هويتها.


وعندما علمت الزوجة بالأمر، فرض على نفسها حجرا صحيا منزليا في بيتها الفاخر شمالي إنجلترا، حيث تعاني خوف الإصابة بالمرض إلى جانب صدمتها من خيانة زوجها.


وقال مصدر طبي للصحيفة إن ما حدث مع هذا الزوج ينطبق عليه مثل “شر البلية ما يضحك”، مضيفا: “على الأغلب سينجو من فيروس كورونا، لكنه خائف جدا من فضيحة الخيانة كونه يملك وظيفة مرموقة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *