شريف منير يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبد العزيز.. (فيديو)

روى الفنان شريف منير تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبدالعزيز، الذي وافته المنية يوم الأحد عن عمر يناهز 55 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة أثناء تصويره مسلسل “وبقينا اتنين”.

وقال شريف منير في مداخلة هاتفية عبر برنامج “الحكاية” مساء الأحد: “فيه مشهد بعمله أنا وهو وممثلة شابة، المفروض إنها بتيجي ترن جرس، بيخش (يدخل) هو على الباب يفتح الباب عشان يقابلها أنا بخشلهم الكادر بيحصل جملتين مني ليها وهو في وسطنا بعدين بيسيبنا وبيخرج”. 

وأضاف منير: “عملنا بروفة بعدين صورنا أول مرة الشوت، وهو بيكون واقف بره الكادر.. بيكون واقف جنبي. بعد ما عملنا البروفة دي صورنا مرة فالأستاذ طارق رفعت المخرج قال لأ عايزين نعمله مره كمان”. 

وتابع: “فوقفنا وجهزنا والكاميرا جهزت وهنقول أكشن، طارق جيه ناحيتي.. المفروض يروح ناحية الباب.. لما جيه ناحيتي، أنا شوفت لونه بيروح، بعدين سند عليا كده، وقاعد على كرسي، وسند دماغه على واحد واقف قصاده، بقوله إيه يا طارق في إيه.. قالي مش قادر أقف على رجلي، فبعدله لقيت وشه أصفر أصفر.. أبيض أبيض.. بدأ يتلج.. بدأ يروح مننا يعني”.

وواصل: “نزلناه على الأرض وقمت رافع له رجله وقمت حاولت أدلك له قلبه كذا مرة كذا مرة، عينه مرفوعه لفوق.. أنا مش قادر أقول إنه حصل حاجه.. فتحت القميص وحطيت ودني على صدره عشان اسمع دقات قلبه، مسمعتش حاجه.. فكلهم قالوا يلا بسرعه نشيلوا ونروح لأقرب مستشفى”.

أشار شريف منير إلى أنهم توجهوا إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي، وحاول الأطباء إنقاذه إلا أنه كان قد فارق الحياة. موضحا أن الأطباء أخبروهم أنه جاء إلى المستشفى وكان قد توفى بالفعل.

وكان الفنان طارق عبد العزيز قد تعرض لوعكة صحية أثناء أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”، حيث أصيب بتشنجات ليتم نقله إلى أحد المستشفيات في الشيخ زايد، وتوفى على أثر الأزمة القلبية الحادة التي ألمت به. 

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز تعرض لأزمة صحية في يونيو الماضي وخضع لعملية قسطرة في القلب، ومن آخر أعماله مشاركته في مسلسل “أعمل أي” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور “شوقي المحامي”، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *