شديد البرودة ليلا..«الأرصاد» تعلن توقعاتها لطقس الخميس: شبورة مائية صباحا وفرص سقوط أمطار على بعض المناطق

أعلنت الهيئة العام للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة ليوم الخميس، لافتة إلى أنه «بارد» على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، نهارا.

وأشارت «الأرصاد» في بيان صحفي، يوم الأربعاء، إلى أن الطقس في نهار الأربعاء سيكون «مائل للبرودة» في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

وبحسب البيان سيكون الطقس «شديد البرودة» ليلا على جميع الأنحاء يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وعن الظواهر الجوية، أفادت «الأرصاد» بأن الطقس سيكون غائم بشكل جزئي في القاهرة الكبرى والوجه البحري، مع وجود شبورة مائية صباحا.

وتشهد  السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط شبورة مائية صباحا وطقس غائم جزئيا مع فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30%.

وتشهد جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر طقس غائم جزئيا، بالإضافة إلى شبورة مائية صباحا، مع فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% على مدينتي حلايب وشلاتين.

وفي شمال الصعيد سيكون الطقس غائم جزئيا مع وجود شبورة مائية صباحا، فيما يكون الطقس في جنوب الصعيد غائم جزئيا فقط.

وعن حالة البحر المتوسط، قالت الأرصاد إنه سيكون من معتدل إلى مضطرب ويبلغ ارتفاع الأمواج من 2 إلى 2.5 متر وتكون اتجاه الرياح شمالية غربية.

وأشارت إلى أن حالة البحر الأحمر سيكون من معتدل إلى مضطرب ويبلغ ارتفاع الأمواج من 2 إلى 2.5 متر وتكون اتجاه الرياح شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة في أبرز مدن الجمهورية:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *