شبورة مائية على معظم الأنحاء في الصباح.. «الأرصاد» تعلن توقعاتها لطقس السبت: شديد البرودة ليلا

أعلنت الهيئة العام للأرصاد الجوية، حالة الطقس المتوقعة ليوم السبت، لافتة إلى أنه «بارد» على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد، نهارا.

وأشارت «الأرصاد» في بيان صحفي، يوم الجمعة، إلى أن الطقس في نهار الخميس سيكون «معتدل» في جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.

وبحسب البيان سيكون الطقس «شديد البرودة» ليلا على جميع الأنحاء يصل لحد الصقيع على شمال الصعيد والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.

وعن الظواهر الجوية، أفادت «الأرصاد» بأن الطقس سيكون غائم بشكل جزئي في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مع وجود شبورة مائية صباحا. 

وستشهد السواحل الشمالية الغربية نشاط للرياح مع سقوط أمطار خفيفة.

وأشار البيان إلى أن الطقس سيكون غائم جزئيا على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر مع نشاط للرياح، وسيكون الطقس غائم مع شبورة مائية صباحا في شمال الصعيد.

وفي جنوب الصعيد سيكون الطقس غائم جزئيا.

وعن حالة البحر المتوسط، قالت الأرصاد إنه سيكون مضطرب ويبلغ ارتفاع الأمواج من 2.5 إلى 3 متر وتكون اتجاه الرياح شمالية غربية.

وأشارت إلى أن حالة البحر الأحمر سيكون من خفيف إلى معتدل ويبلغ ارتفاع الأمواج من 1 إلى 1.5 متر وتكون اتجاه الرياح شمالية غربية.

وفيما يلي بيان بدرجات الحرارة في أبرز مدن الجمهورية


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *