شباب الأهلي يتعادل مع «المقاولون العرب» في كأس الرابطة

تعادل نادي الأهلي مع نظيره “المقاولون العرب” 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة على استاد الأهلي we السلام، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة كأس الرابطة.

تقدم المقاولون بالهدف الأول في الدقيقة 38 من ركلة جزاء سددها محمد حمدي زكي، وتعادل الأهلي برأسية رائعة حملت توقيع اللاعب زياد طارق في الدقيقة 55، كما أهدر عمار حمدي ركلة جزاء، وألغى الحكم هدف محمد ياسر لاعب الأهلي بعد العودة لتقنية الفيديو.

ويخوض الأهلي مباريات بطولة كأس الرابطة بفريق معظمه من الشباب. ورغم ذلك قدم شباب الأهلي مبارايات كبيرة خلال الجولات الثلاث الماضية. 

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 3 فيما يرتفع رصيد المقاولون للنقطة الرابعة.

يخوض الأهلي مبارياته المقبلة  في البطولة على النحو التالي:

الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.

الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

وفيما يلي ترتيب المجموعة الثالثة في كأس الرابطة، والتي تضم الأهلي:

1- الإسماعيلي برصيد 5 نقاط.

2- المقاولون العرب برصيد 4 نقاط.

3- سموحة برصيد 4 نقاط.

4- الجونة برصيد  4 نقاط.

5- الأهلي برصيد 3 نقاط.

6- البنك الأهلي بنقطتين.

وتقام بطولة كأس الرابطة لأول مرة فى مصر بمشاركة جميع أندية الدورى الممتاز، والتي تم تقسيمها على 3 مجموعات، تضم كل مجموعة 6 فرق.

وبخلاف مجموعة الأهلي، يأتي الزمالك في المجموعة الثانية برفقة كل من فاركو، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، إنبي، وغزل المحلة. 

وضمت المجموعة الأولى كل من بيراميدز، الاتحاد، مصر المقاصة، فيوتشر، إيسترن كومبانى، والمصرى البورسعيدي.

وخلال دور المجموعات يخوض كل فريق 5 مباريات، حيث يصعد أول كل مجموعة مع أفضل ثاني من المجموعات الثلاثة (صاحب أفضل نتائج) إلى دور نصف النهائي. وتجرى قرعة بين الفرق الأربعة لتحديد أطراف مباراتي نصف النهائي، والتي يتأهل الفائز فيها إلى المباراة النهائية المقرر إقامتها في شهر يونيو المقبل.

ويحصل بطل المسابقة على جائزة قدرها مليون و500 ألف جنيه، فيما يحصل الوصيف صاحب المركز الثاني على مليون جنيه، بينما يحصل صاحب المركز الثالث على 500 ألف جنيه، ويحصل صاحب المركز الرابع على  250 ألف جنيه. ويشار إلى أن كل فريق مشارك في البطولة من الفرق الأخرى سيحصل على 100 ألف جنيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *