شاكيرا تكشف تفاصيل جديدة عن علاقتها ببيكيه: علمت بخيانته عندما كان أبي بالعناية المركزة 

 بعد مرور أكثر من عام على انفصال النجمة العالمية شاكيرا ولاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه، كشفت النجمة الكولومبية في آخر مقابلة لها عن كواليس خيانة بيكيه لها. 

وظهرت الفنانة الكولومبية في آخر مقابلة لها لمجلة “People”بنسختها الإسبانية، حيث كشفت عن المواقف الصعبة التي مرت بها خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما علمت بخيانة اللاعب الإسباني لها بعد فترة وجيزة من دخول والدها ويليام مبارك شديد، المستشفى بعد تعرضه لحادث مؤسف أدى على أثره مكوثه داخل العناية المركزة. 

وتابعت: “أصيب والدي بجروح خطيرة نتيجة تعرضه لحادث، حدث كل شيء في وقت واحد. كان منزلي ينهار، واكتشفت من الصحافة أنني تعرضت للخيانة عندما كان والدي في وحدة العناية المركزة”. 

وأكدت شاكيرا أنها شعرت بأن الوضع صعب للغاية، خاصة مع مرض والدها، والإنسان الذي تحبه وأكثر شيء مهماً في حياتها غير متواجد معها وهي كانت في أشد الحاجة إليه. 

وأضافت: “لم أستطع التحدث معه، أو الذهاب إلى أعز أصدقائي للحصول على النصيحة التي كنت أحتاجها كثيرًا”. ووصفت والدها بأنه الرجل الرائع والقوي الأكثر حبا لها في حياتها، مبينة أن عمليته الجراحية كانت بطيئة وصعبة. 

يشار إلى أن شاكيرا، البالغة من العمر 45 عاما، وبيكيه 35 عاماً كانا أعلنا انفصالهما في يونيو 2022 بعد نحو 12 سنة من الارتباط، إذ تعارفا في كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا. 

وجاء الانفصال، بعدما ضجت وسائل الإعلام العالمية بأخبار عن خيانة بيكيه لشريكته مع طالبة شقراء في العشرينات من عمرها، وهو ما تأكد لاحقاً. وللثنائي طفلان هما ميلان المولود في 22 يناير 2013، وساشا المولود في 29 يناير 2015. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *