سي إن إن: حملة ترامب تجمع تبرعات لمعارك قانونية ضد النتائج.. وترامب: يحاولون إخفاء 500 ألف صوت في بنسلفانيا

سي إن إن

قالت موقع شبكة تلفزيونات سي إن إن الأمريكية إن الحملة الانتخابية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بدأت في جمع أموال تبرعات للحصول على موارد لتشن معارك قانونية ضد نتائج الانتخابات، في الوقت الذي يشكك فيه ترامب في النتائج مع تقدم منافسه جو بايدن.

وأرسلت حملة ترامب 6 رسائل بريد إلكتروني إلى أنصاره، منذ الساعات الأولى ليوم الأربعاء، تطلب تبرعات مالية، وزعمت كل رسالة من الرسائل أن الديمقراطيين يحاولون “سرقة” الانتخابات.

وحملت الرسائل كلمة من ترامب قال فيها: “مثلما توقعت منذ البداية، تؤدي بطاقات الاقتراع بالبريد إلى فوضى كما لم تشهدها من قبل، بوضوح وبساطة!”.

وأضاف ترامب أن “اليسار الراديكالي سيفعل كل ما يلزم لمحاولة انتزاع انتصار ترامب – بنس، ولهذا السبب أطلب مساعدتكم الآن”، رغم عدم وجود أي أدلة على أي نشاطات شائنة في فرز الأصوات.

وعبر حسابه على تويتر، واصل ترامب أيضا التشكيك في النتائج، قائلا إنه كان “متقدما الليلة الماضية في عدة ولايات رئيسية… ثم بدأت تختفي واحدة تلو الأخرى بشكل سحري”، بينما وضعت “تويتر” تحذيرا من أن محتوى التغريدة “قد يكون مضللا”.

كما قال ترامب في تغريدة أخرى: “إنهم يعثرون على أصوات لبايدن في كل مكان، في بنسلفانيا وويسكنسن وميتشغان.

وأضاف المرشح الجمهوري قائلا في تغريدة أخرى: “أنهم يعملون جاهدين لإخفاء 500 ألف صوت أتقدم بها في بنسلفانيا بأسرع وقت ممكن، مثلما حدث في ميشيغان وغيرها من الولايات”، حسب قوله.

وكان قد أبدى ترامب غضبه وامتعاضه بعد أن قلب بايدن أصوات ولاية ميشيغان لصالحه وبدأ بتقليص الفارق مع ترامب في بنسلفانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *