«سوء إدارة ملف الكرة».. أسامة نبيه يعلن الاستقالة من تدريب الزمالك: لا يوجد حلول من قبل الإدارة لمشاكل الفريق

أعلن أسامة نبيه، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الخميس، تقدمه باستقالته من منصبه، لافتا إلى «سوء إدارة ملف الكوره داخل الفريق»، وعدم قدرته على إيجاد حلول من قبل الإدارة.

وقال نبيه في رسالة عبر حسابه على موقع «فيسبوك» إلى جماهير نادى الزمالك، إنه حاول كثيرا أن أقوم بحل مشاكل الفريق وتواصل أكثر من مره مع مجلس إدارة النادي من أجل كيان الزمالك و«لم يتم حل المشاكل».

وأضاف: «كما أننى أشعر بأستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكوره داخل الفريق كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا كذلك الجهاز الطبى والإدارى أيضا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فتره ولم نتكلم احتراما لجماهير الزمالك واحتراما لنادى الزمالك الذى قدم لنا الكثير ولازال يقدم لنا».

وشدد نبيه على أن «ما يحدث داخل نادى الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكوره شىء غير مقبول»، لافتا إلى أنه كان يسعى جاهدا لحل المشاكل التى يواجهها الفريق «من أجل كيان نادى الزمالك وجماهيره العظيمة».

وأشار إلى أن «هناك مشاكل ماليه كثيره داخل الفريق ومستحقات متأخره للاعبين وللجهاز الطبى والإدارى والفنى مع العلم أن الجهاز الأجنبى قد حصل على كافة مستحقاته وهناك عدم مساواه بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل».

وقال نبيه إنه سيتم عقد جلسه الخميس مع رئيس نادى الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، مشيرا إلى أنه على استعداد تام التنازل على الشرط الجزائى فى عقده وهو شهرين.

وتابع أن «الجميع يعلم مدى حبى واعتزازى بأننى ابن من ابناء نادى الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم».

واتهم نبيه المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق بأنهم «لم يقوموا بحل مشاكل الفريق» وأنه يكون دائما فى مواجهة مع اللاعبين، مضيفا: «لذا وجب عليه التقدم باستقالتي احتراما لنفسي وللاعبين ولجماهير نادى الزمالك لعدم قدرتي علي ايجاد حلول من قبل الإدارة».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *