ستبث على منصة «إكس».. إيلون ماسك يتحدث عن «مباراة القفص» ضد مارك زوكربيرج

وكالات

قال إيلون ماسك إن قتاله الشخصي المحتمل مع مارك زوكربيرج سيتم بثه على موقع التواصل الاجتماعي الخاص به “إكس”، المعروف سابقًا باسم تويتر.

ويبدو أن عملاقي التكنولوجيا اتفقا على مواجهة “مباراة القفص” في أواخر يونيو الماضي.

ويتدرب زاكربيرغ بالفعل على فنون القتال المختلطة، وقد نشر مؤسس فيسبوك منشورا عن إكمال أول بطولة جو جيتسو له في وقت سابق من هذا العام.

وكتب ماسك في منشور، الأحد، على المنصة: “معركة زاك ضد ماسك ستعرض على الهواء مباشرةً عبر تطبيق إكس… ستذهب جميع العوائد إلى الأعمال الخيرية للمحاربين القدامى”.

وقال ماسك في وقت سابق، الأحد، إنه يتدرب على القتال برفع الأثقال، وكتب على موقع إكس: “ليس لدي وقت للتمرين، لذلك أحضرهم للعمل”.

ولا يزال السؤال بشأن ما إذا كان ماسك و زاكربيرغ سيصلان إلى الحلبة أم لا، أمرا في علم الغيب، بحسب “أسوشيتد برس”، خاصة أن ماسك غالبًا ما يغرد عن تحركاته قبل الأوان أو من دون متابعة.

ولكن حتى لو كانت اتفاقية مباراة القفص الخاصة بهم مجرد مزحة، فقد حظي المزاح باهتمام واسع.

وكان رئيس شركة تسلا إيلون ماسك قد تحدى – في وقت سابق – رئيس ميتا مارك زوكربيرج قائلا ماسك إنه مستعد لنزال ضد زوكربيرج يوم الإثنين المقبل، بعد أن تفاخر زوكربيرج على إنستغرام بأنه كان يتمرن على رياضة الجوجيتسو، القتالية.

وفي تغريدة على تويتر قال ماسك: “أنا مستعد لمباراة على الحلبة إذا كان مستعداً لذلك”. ورد عليه زوكربيرج بلقطة من شاشة لقصته على إنستغرام مع تعليق قال فيه: ” أرسل لي الموقع “.

وقال أليكس هيث، محرر The Verge، إن زوكربيرج جاد في قتال ماسك وينتظر الآن التفاصيل. ورد ماسك على هيث بكلمة واحدة  “فيغاس أوكتاغون”، في إشارة إلى موقع الحلبة.

وجاء  القتال بين عملاقي التكنولوجيا، بعد حديث ماسك عن خوضه معارك شوارع حقيقية أثناء نشأته في جنوب إفريقيا. في حين شارك زوكربيرج رحلته في الجوجيتسو على وسائل التواصل الاجتماعي، وأكد أنه فاز بالعديد من البطولات، وأنه أكمل “تحدي مورف” الصعب في أقل من 40 دقيقة، حسب  ذا صن البريطانية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *