زعلانة عشان بابا مش معايا.. رسالة ابنة الزميل الصحفي المحبوس أحمد سبيع قبل دخولها العمليات.. وزوجته: حزنها وألمها لعدم وجود أبيها معها لا يمكن وصفه

سيرين قبل اجراء العملية الجراحية: يا رب هات بابا.. وايمان محروس:أرجو أن تشملونا بدعواتكم أن يحقق الله لسيرين أمنيتها

كتب- درب 

قالت إيمان محروس، زوجة الزميل الصحفي أحمد سبيع، إن طفلتهما “سيرين” ستخضع لإجراء عملية جراحية، اليوم الجمعة، في الوقت الذي كان تريد فيه والدها أن يكون معها. 

وأضافت الزوجة: “ربما ليست العملية الجراحية كبيرة، لكن حزنها وألمها لعدم وجود أبيها معها لا يمكن وصفه، كل ما تتمني أن يكون معها ويراها بحد تعبيرها”. 

ونقلت الزوجة عن الطفلة قولها: “أنا زعلانة عشان بابا مش معايا ومش هيشوفني، أنا نفسي بابا يكون معايا يارب هات بابا”. 

وقالت الزوجة: “هكذا قالت لي وفي هذا الوقت المجاب فيه الدعوات بإذن الله أرجو منكم أن تشملونا بدعواتكم أن يحقق الله لسيرين أمنيتها ويرد إليها أبيها ويكون معها وهي تُجري العملية الجراحية، كذلك ادعوا لها بتمام العافية والصحة ولكم بالمثل”. 

ويأتي حبس الصحفي أحمد سبيع على ذمة القضية رقم 1111 لسنة 2020 حصر أمن دولة عليا، والمحبوس فيها الصحفي أحمد سبيع منذ 28 فبراير 2020. 

ويواجه سبيع في القضية، اتهامات ببث ونشر وإذاعة أخبار وبيانات كاذبة، إساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، ومشاركة جماعة إرهابية مع العلم والترويج لأغراضها.  

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على أحمد سبيع، في 2013، وجرى محاكمته في القضية التي عرفت باسم “غرفة عمليات اعتصام رابعة العدوية” والتي انتهت بالحكم عليه بالبراءة. 

وجرى إطلاق سراح سبيع عقب البراءة، حتى فبراير 2020 وقرار قوات الأمن إلقاء القبض عليه وإدراجه على القضية المحبوس على ذمتها حاليا، حيث أوقفته قوات الأمن أثناء مشاركته في تشييع جثمان المفكر الإسلامي الراحل محمد عمارة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *