ريال مدريد يخسر من باريس سان جيرمان.. وليفربول يواجه إنتر ميلان في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا

فيما خسر نادي ريال مدريد الإسباني من نظيره باريس سان جيرمان، مساء الثلاثاء، يواجه فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، نظيره الإيطالي إنتر ميلان، وذلك في العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب “سان سيرو”، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

يحتضن ملعب “سان سيرو” مساء اليوم الأربعاء، ملحمة نارية بين إنترميلان، بطل إيطاليا، وضيفه ليفربول الإنجليزي، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتجدد اللقاء بين إنتر بطل إيطاليا، وليفربول، للمرة الأولى منذ موسم 2007-2008 في الدور ذاته، عندما خرج الفريق الإنجليزي فائزا بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

ويعود ليفربول إلى ملعب “سان سيرو”، للمرة الثانية تواليا في المسابقة القارية هذا الموسم، بعد فوزه الأخير على فريق ايه اس ميلان، جار وغريم إنتر، في ديسمبر الماضي، ليختتم دور المجموعات بالعلامة الكاملة.

يذكر أن لقاء إنتر وليفربول سيتجدد في الثامن من الشهر المقبل في ملعب “أنفيلد”، معقل ليفربول، وذلك لتحديد هوية المتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

وكانت مسابقة دوري أبطال أوروبا قد شهدت مساء الثلاثاء فوز باريس سان جيرمان على نادي ريال مدريد الإسباني في معقل الأول بنتيجة 1-0 في ذهاب دور الـ16، فيما فاز مانشستر سيتي الإنجليزي على مضيفه سبورتنج لشبونة بخماسية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *