رونالدو يلمح لاستمراره مع مانشستر يونايتد تحت قيادة تين هاج: سعداء ومتحمسون بوصوله


في تلميح إلى استمراره مع مانشستر يونايتد الموسم المقبل، أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم “الشياطين الحمر” أن المدرب الجديد للفريق، إريك تين هاج، يحتاج إلى مزيد من الوقت للنجاح.

وقال رونالدو في تصريحات لموقع مانشستر يونايتد “أعرف أن هاج قام بعمل رائع في أجاكس الهولندي، وأنه مدرب متمرس، لكن علينا أن نمنحه الوقت”.

وأضاف النجم البرتغالي “يجب أن تتغير الأمور بالطريقة التي يريدها. إذا أبلينا بلاء حسنا، فإن مانشستر يونايتد سينجح، لذلك أتمنى له كل التوفيق”.

وتابع: “نحن جميعا سعداء ومتحمسون بوصوله، ليس فقط كلاعبين، ولكن كمشجعين أيضا. علينا أن نؤمن بأنه في العام المقبل يمكننا الفوز بالألقاب”.

وكان هاج أعرب اعتقاده بأن رونالدو لا يناسب أسلوب لعبه، إلا أن رونالدو قدم موسما ممتازا، إذ وصل إلى 30 هدفا للنادي في هذا الموسم.

وسجل رونالدو 24 هدفا مع ناديه هذا الموسم، منها 18 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، وستة أهداف أخرى مع البرتغال.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن رونالدو نصح إدارة “الشياطين الحمر” أن المدرب الجديد سيحتاج إلى الوقت لعكس النتائج السيئة في أولد ترافورد.

وأقال يونايتد أولي جونار سولشاير في وقت سابق من الموسم وعين رالف راجنيك مدربا قبل أن يتم التعاقد مع الهولندي هاج.

ولن يشارك النادي في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وقد يضطر إلى الاكتفاء بالدوري الأوروبي الموسم المقبل.

وتقول الصحيفة الإسبانية إنه رغم أدائه الجيد، تحيط الشكوك بمستقبل رونالدو مع مانشستر.

ويعيش مانشستر يونايتد اسوأ موسم له، إذ بات مهدداً بمواصلة الغياب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2016-2017 بعد سقوطه  3-صفر، في الدربي المؤجل، الخميس، من المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *