ركين سعد: فخورة بالمشاركة بمسلسل السفاح ولا صعوبة في إتقان اللهجة المصرية 

استطاعت الفنانة الشابة الأردنية، ركين سعد السيلاوي، وضع بصمة واضحة وكبيرة لها في الساحة الفنية من خلال أكثر من عمل فني شاركت فيه، وكانت ردود الفعل في الوسط الفني بعد أدائها دور “زينة” في مسلسل “السفاح” لافتة، حيث نالت عليه إشادات واسعة من النقاد والمتابعين، بحسب موقع (العربية).  

ركين سعد تمكنت من خلق أجواء التشويق الكبير في المسلسل الذي تصدر قائمة الأكثر المتابعة في بلدان عديدة في الوطن العربي، وتصدر مشهدها وهي تبكي خلال كشف حقيقتها بالمسلسل الفيديوهات الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي. 

ركين قالت إنها فخورة جداً بهذا العمل وممتنة لكل من ساهم وعمل على إنجازه ليكون رقماً صعباً على الساحة الفنية المصرية. 

وتابعت: أنا سعيدة جداً، وممتنة لكل شخص مرتبط بهذا النجاح، حيث إنه يوجد لدي خليط غريب من مشاعر الممزوج بالفرحة والفخر بهذا الإنجاز، وكنت متأكدة من نجاحه بسبب معرفتي بفريق العمل الاحترافي، فهذا الأمر جعلني أتأكد أن المسلسل سينجح. السيناريو الجميل شجعني جداً لخوض غمار هذه التجربة، لكن بصراحة لم أكن أتوقع بأن يكون هذا النجاح بهذا الحجم. لذلك أنا أردد ليلاً ونهاراً خلال هذه الفترة وأقول: “الحمدالله” أنني نجحت برفقة هذا الفريق العظيم. 

وأضاف: لا يوجد صعوبة في إتقان اللهجة المصرية “خالص خالص”، لأن اللهجة تأتي مع التكرار، وأنا أسكن في مصر، وأحاول أن أتكلم باللهجة المصرية طول الوقت، والموضوع أصبح لا شعورياً لدي، لذلك لا أركز عليها كثيراً لأنها جاءت تلقائية، كما أن الأشخاص الموجودين في موقع التصوير يساعدوني في حال نطقت أي كلمة بشكل غير صحيح. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *