رسالة تهنئة من نقيب الصحفيين الأسبق يحيى قلاش لموقع درب: تجربة تبعث الأمل وتعيد مساحة من الحرية

قلاش: أقدر صمودكم في ظل هذه الظروف الصعبة لكن كونوا علي ثقة أنكم تسعون الي حق وستكلل جهودكم بكل نجاح

أرسل الاستاذ يحيى قلاش نقيب الصحفيين الأسبق رسالة تهنئة لموقع درب وفريق العاملين به، ومتمنيا أن يكون تجربة صحفية تبعث الأمل وتعيد مساحة من الحرية، بدونها لا تقوم لمهنتنا قائمة.

وقال نقيب الصحفيين في رسالته الالكترونية لصحفي الموقع ورئيس تحريره ” أقدر صمودكم في ظل هذه الظروف الصعبة لكن كونوا علي ثقة أنكم تسعون الي حق وستكلل جهودكم بكل نجاح”.

وإلى نص رسالة نقيب الصحفيين الأسبق :

الزميل و الأخ العزيز خالد البلشي ..  رئيس تحرير “درب”  

الزميلات و الزملاء أصحاب التجربة

أتقدم إليكم بخالص التهنئة علي بداية هذا المشوار، الذي سيقود بإذن الله الي تحقيق حلمكم في تجربة صحفية تبعث الأمل، وتعيد مساحة من الحرية، بدونها لا تقوم لمهنتنا قائمة، و بزيادتها تنتعش وتتنافس كل الدروب، ويذهب وطننا الي المكانة اللائقة به في إقرار وإعمال احد الحقوق الأساسية لكل مواطن في التعبير والمشاركة بالآراء وفي صحافة تعبر عن همومه وتتناول قضاياه وتبصر كل صاحب قرار بما ينفع ويفيد ويحقق الاستقرار .

 أقدر صمودكم في ظل هذه الظروف الصعبة لكن كونوا علي ثقة أنكم تسعون إلى حق وستكلل جهودكم بكل نجاح.. وأكرر تهنئتي وأمنياتي الطيبة لكم بكل توفيق.

وموقع درب يوجه الشكر للاستاذ يحيى قلاش نقيب الصحفيين مؤكدا أن مساندته ومساندة كل المنحازين للحق والحرية للموقع ستكون هي دافعنا للاستمرار ومواصلة الطريق لنكون على قدر تقديركم وطموحكم وحلمكم لنا.     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *