رئيس نادي أسوان يطالب بتعيين حكام دوليين خلال الجولة الأخيرة بالدوري الممتاز: خسرنا أمام طلائع الجيش بأخطاء تحكيمية

كتب – أحمد سلامة

طالب رئيس نادي أسوان، الشافعي صالح، لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري بتعيين حكام دوليين خلال مباريات الفريق ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدوري العام.

وقال الشافعي صالح، إن لجنة الحكام مسؤولة عن خسارة فريقه أمام طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، بعد أن خسر فريقه بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين، قبل الأخيرة، من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الشافعي صالح في تصريح تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: أسوان اعترض رسميًا على تعيين الحكم محمود ناجي لإدارة المباراة، لكن لجنة الحكام لم تبال.. مضيفا “لاعبو أسوان خاضوا المباراة أمام الفريق العسكري، ولديهم شعور بالخوف من الحكم، وما كان الفريق يخشاه حدث بالهزيمة في هذا الوقت الصعب، الذي لا يحتمل أخطاء تحكيمية”.

وتابع “مرة أخرى أناشد لجنة الحكام بتعيين حكام دوليين وعلى قدر المسؤولية في مباريات الجولة الأخيرة لجميع الفرق التي تنافس على البقاء”.ويحتاج أسوان للفوز على الداخلية في مباراة الجولة الأخيرة للبقاء في الدوري الممتاز، دون النظر لنتائج منافسيه، حيث أن فوز أسوان وفوز غزل المحلة، يعني بقاء أسوان لتفوقه بفارق الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *