دوري أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يقهر ريال مدريد في عقر داره ويوفنتوس يخسر أمام ليون

حقق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء الأربعاء، فوزا ثمينا خارج الديار على حساب ريال مدريد الإسباني، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فيما خسر فريق يوفنتوس الإيطالي الفائز باللقب مرتين أمام مستضيفه أولمبيك ليون.

ريال مدريد وماشيستر سيتي

وفاز السيتي بنتيجة 2-1 على مستضيفه ريال مدريد في مواجهة طُرد فيها سيرجيو راموس قائد الفريق الإسباني.

وكان ريال مدريد قد تقدم عن طريق إيسكو بعد مرور ساعة من اللعب بعد هجمة مرتدة رائعة، لكن ليلة بطل أوروبا 13 مرة تحولت إلى الأسوأ، بعدما أدرك جابرييل جيسوس التعادل للفريق الإنجليزي بعد تمريرة عرضية من دي بروين في الدقيقة 78.

وبعد ثلاثة دقائق حصل سترلينج، لاعب مانشيستر سيتي، على ركلة جزاء خطف منها كيفن دي بروين هدف الفوز، في الدقيقة 82، متفوقا فيها على مواطنه البلجيكي تيبو كورتوا.

أولمبيك ليون ويوفنتوس

في فرنسا، تلقت آمال يوفنتوس في بلوغ دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ضربة قوية، عندما خسر الفريق الإيطالي الفائز باللقب مرتين 1-صفر أمام مستضيفه أولمبيك ليون.

وأحرز لوكا توسار لاعب وسط أولمبيك ليون، هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول ليمنح ليون، الساعي لبلوغ دور الثمانية لأول مرة منذ 2010، فوزا مستحقا على بطل إيطاليا.

ويأمل فريق يوفنتوس، متصدر الدوري الإيطالي للكفاءة، تصحيح الأوضاع في مباراة الإياب يوم 17 مارس المقبل، بمدينة تورينو شمال غرب إيطاليا، حيث معقل فريق “السيدة العجوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *