دوري أبطال أوروبا: رباعية لبايرن وآرسنال في شباك مانشستر يونايتد وأيندهوفن.. وريال مدريد يحقق فوزا متأخرا على أونيون برلين

فاز فريق بايرن ميونيخ الألماني، مساء الأربعاء، على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة (4-3) في في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

سجل أهداف البايرن كل من ليروي ساني (28) وجنابري (32) هاري كين (53 من ركلة جزاء) والفرنسي ماتيس تيل (90+2). 

في المقابل سجل أهداف مانشستر يونايتد كل من راسموس هويلوند (49) والبرازيلي كازيميرو (88 و90+5).

وبهذا الفوز، تصدّر بايرن ميونيخ المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن كل من جلطة سراي التركي وكوبنهاجن الدنماركي (نقطة) بينما تذيّل اليونايتد ترتيب المجموعة دون نقاط.

وفي لندن، جقق نادي آرسنال الإنجليزي فوز عريض وباهر على ضيفه أيندهوفن الهولندي برباعية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثانية. 

وأحرز أهداف الآرسنال كل من بوكايو ساكا (8) ولياندرو تروسار (20) وجابريال جيسوس (38) ومارتن أوديجارد (70).

وفي إسبانيا، تجنب ريال مدريد السقوط في فخ التعادل أمام أونيون برلين بفضل هدف أتى في الوقت بدل الضائع لينتصر 1-0 اليوم الأربعاء ضمن المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف المواجهة الحاسم في اللحظات الأخيرة من المباراة حينما وقّع الإنجليزي بيلينجهام على هدف اللقاء الوحيد 90+4.

أيضا، حقق فريق نابولي الإيطالي فوزاً مثيراً على مضيفه براغا البرتغالي 2-1 على الملعب البلدي في براغا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال أوروبا.

وعاد إنتر ميلان الإيطالي، وصيف دوري أبطال أوروبا بنقطة ثمينة من أرض مضيفه ريال سوسييداد بعدما فرض عليه التعادل بنتيجة (1-1).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *