خروج 14 شخصًا من مستشفى قنا العام بعد تعافيهم من فيروس كورونا (صور)

عبد الرحمن بدر

أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى، عن تعافى وخروج 14 من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تلقيهم العلاج اللازم على مدار الأيام الماضية.

وأكد المستشفى في بيان اليوم الجمعة، أن المصابين خرجوا سط حالة من الفرحة التى ارتسمت على وجوه المتعافين، بعد قضائهم فترة من المعاناة والألم، حتى أثبتت نتائج عيناتهم سلبية التحاليل التى أجريت لهم.

قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام للحجر الصحى، إنه بعد ظهور نتائج التحاليل لعدد من المرضى المحجورين بالمستشفى، ثبتت سلبية ١٤ منهم وتماثلهم تماما للشفاء من الفيروس، وتقرر خروجهم صباح اليوم الجمعه، مع إعطائهم النصائح الطبية اللازمة للتعامل المحيطين خلال الفترة المقررة من قبل وزارة الصحة.

وأشار الديب، إلى أن عدد المتعافين ارتفع إلى 28 حالة، بعد خروج متعافين على فترات متقاربة خلال الأيام القليلة الماضية والتى لا تتجاوز أسبوعين.

وفي آخر حصر رسمي أعلنت وزارة الصحة والسكان أمس الخميس، أنه تم تسجيل 1363 إصابة، 84 وفاة، ليصل بذلك إجمالي الإصابات إلى 49219، و1850 وفاة، كما أشارت إلى خروج 411 من المتعافيين من الفيروس من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بعد تلقيهم الرعاية الطبية وتمام شفائهم ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 13141، بينما بلغ عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد- ١٩) 14566 حالة، من ضمنهم الـ 13141متعافيًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *