«خبر صادم ومؤلم».. نجوم الفن ينعون الفنان الراحل طارق عبدالعزيز: كان حضوره مريحا يشع طيبة وسلاما.. وهذه وصيته

نعى نجوم الفن، الممثل المصري طارق عبدالعزيز، الذي وافته المنية، يوم الأحد، عن عمر يناهز 55 عاما، إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة.

الفنانة المصرية يسرا غردت عبر حسابها على موقع “تويتر” قائلة: إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي في وفاة الفنان الجميل طارق عبد العزيز.. خبر صادم و مؤلم .. تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان.

وقال الفنان القدير نبيل الحلفاوي عن الفنان الراحل: “كان حضوره مريحا يشع طيبة وسلاما”.

وأضاف الحلفاوي في تغريدة عبر “تويتر”: “رحم الله الفنان طارق عبد العزيز وخالص العزاء لأسرته وأصدقائه والأسرة الفنية”.

أيضا، قالت الفنانة اللبنانية نور عبر حسابها على موقع “تويتر”: خبر صادم ومؤلم، الله يرحمك يا طارق الله يرحمك”.

أما المطربة مي كساب، فكتبت عبر “تويتر”: خبر صادم وحزين نسألكم الفاتحه والدعاء خالص التعازي لأسره الفنان المحترم الصادق الخلوق #طارق_عبد_العزيز إنا لله وإنا إليه راجعون

وعبر “تويتر” أيضا، كتبت الفنانة رانيا يوسف: إنا لله وإنا إليه راجعون .. خالص العزاء في رحيل الزميل طارق عبد العزيز ..الله يرحمك ويلهم أحبابك الصبر”

وقال الفنان أحمد السقا: لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم وفاة الفنان طارق عبد العزيز ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته مع السلامة يا طيب”.

من جانبه، غرد الفنان محمد هنيدي قائلا: الأخ والسند وصديق العمر .. ربنا يرحمك يارب كسرت قلبنا .. وربنا يصبرنا على فراقك”.

وتابع: “اللهم ارحمه رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبره في نور دائم لا ينقطع واجعله في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين”.

أما الفنان خالد النبوي فكتب قائلا: “إنّا لله وإنا إليه راجعون .. خالص العزاء في رحيل الزميل العزيز الغالي طارق عبد العزيز ..الله يرحمك ويلهم أحبابك الصبر”.

وكتب الفنان يوسف الشريف: “إنّا لله وإنا إليه راجعون .. خالص العزاء في رحيل الفنان طارق عبد العزيز ..الله يرحمك ويلهم اهلك و أحبابك الصبر…البقاء لله”.

وقال الفنان أمير كرارة: “لا حول ولا قوه إلا بالله البقاء لله في الفنان الخلوق طارق  عبد العزيز”.

وعبر فيسبوك، كتب المخرج مجدي الهواري: “زي ماقولتلي لما اموت يامجدي ابقي قول للناس عندك تترحم علي انت حبايبك كتير.. حاضر يا طارق، والنبي ياناس ديه واصية تعالوا نترحم عليه  كلنا”.

وأضاف: “بس عايز اقولك انك حبيبك كتيييير اوي انت كمان ياطارق.. واهو الدليل رحمة الله عليك يا صحبي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان لله وان اليه راجعون 🙏 ومش مصدق والله إلى الآن”.

وكان الفنان طارق عبد العزيز قد تعرض لوعكة صحية أثناء العمل، حيث أصيب بتشنجات ليتم نقله إلى أحد المستشفيات في الشيخ زايد، وتوفى على أثر الأزمة القلبية الحادة التي ألمت به. 

يذكر أن الفنان طارق عبد العزيز تعرض لأزمة صحية في يونيو الماضي وخضع لعملية قسطرة في القلب، ومن آخر أعماله مشاركته في مسلسل “أعمل أي” الذي عرض قبل السباق الرمضاني، بدور “شوقي المحامي”، وهو من بطولة خالد الصاوي، صابرين، هناء الشوربجي، ندى بسيوني، ألحان المهدي، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *