خالد الدرندلي: أغلقنا ملف مباراة موزمبيق.. ولاعبونا على قدر المسؤولية

أكد خالد الدرندلي، نائب رئيس مجلس إدارة إتحاد الكرة ورئيس بعثة منتخب مصر لكرة القدم بكوت ديفوار أنه يجب غلق ملف مباراة موزمبيق والتركيز في مواجهة غانا المقرر لها الخميس المقبل.

وقال الدرندلي في تصريحات نشرتها صفحة الاتحاد عبر “فيسبوك”، إن المباريات الإفتتاحية دائما ما تشهد سوء توفيق والفريق الكبير هو من يتجاوز تلك الأمور ويكون قادر علي العودة .

وأضاف:” منتخبنا واجهه سوء توفيق خاصة في الشوط الأول ولكن الكل أدي ما عليه ويجب أن ننظر للامام “.

وأوضح:” كل الدعم والمساندة للجهاز الفني للمنتخب بقيادة روي فيتوريا واللاعبين والفرصة قائمة ولذلك يجب التركيز في المرحلة المقبلة”.

وتابع:” نمتلك جيل رائع من اللاعبين لم يقصروا يوماً ما ويدركون المسئولية الملقاه علي عاتقهم ومعهم الجهاز الفني بقيادة روي فيتوريا “.

وكان منتخب مصر قد تعادل بهدفين لمثلهما أمام موزمبيق في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

ويحتل مصر المرتبة الثانية في المجموعة الثانية برصيد نقطة خلف منتخب الرأس الأخضر المتصدر بـ3 نقاط، والذي فاز على المنتخب الغاني (2-1) في واحدة من مفاجآت الجولة الأولى.

ويواجه منتخب مصر في العاشرة من مساء الخميس المقبل نظيره الغاني ولا بديل أمامه سوى تحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على حظوظه في الصعود لدور الـ16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *