حماس: عملية القدس هي رد طبيعي على مجازر الاحتلال وجرائمه في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة

درب

قالت حركة “حماس” إن العملية المنفذة جنوب القدس المحتلة صباح الخميس، هي “رد طبيعي على مجازر الاحتلال وجرائمه في قطاع غزة والضفة الغربية المحتلة”.

وكانت وسائل إعلام عبرية قد أفادت بمقتل جندي وإصابة 8 آخرين في عملية إطلاق نار على حاجز عسكري شرق القدس المحتلة.. وذكرت أن منفذا إطلاق النار بمعاليه أدوميم شقيقان من بيت لحم، مشيرة إلى أن هوية المنفذ الثالث لا تزال مجهولة.

واستشهد 3 فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال بزعم تنفيذ عملية إطلاق نار في مستوطنة معاليه أدوميم شرق القدس المحتلة.. فيما طالبت بلدية معاليه أدوميم، السكان بالبقاء في منازلهم بعد عملية إطلاق النار.

وأضافت عبر قناتها الرسمية بتطبيق “تليجرام”: “إن شعبنا سيواصل مقاومة الاحتلال في ربوع بلادنا فلسطين حتى دحر الاحتلال واستعادة حقوقه الوطنية كاملة، وفي مقدمتها حقه في تقرير المصير وإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السيادة وعاصمتها القدس”.

وأشارت إلى أن “تغوّل الاحتلال في القدس وتخطيطه لمنع المصلين من الوصول للمسجد الأقصى في شهر رمضان المبارك، لن يحقق له أمنا، ولن يمنح الاحتلال ومستوطنيه حقاً في الأقصى المبارك الذي سيبقى إسلاميا خالصا رغم أنف الاحتلال”.

ودعت “الشعب الفلسطيني إلى تصعيد المواجهة مع الاحتلال ومستوطنيه في ربوع الوطن كافة وفي مدينة القدس»، مختتمة: «وليعلم الاحتلال بأننا شعب لا ينام على الظلم حتى زواله بإذن الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *