حسام البدري يشن هجوما حادا على مجاهد ويوجه رسالة خاصة لفينجادا.. ويؤكد: تحملت الكثير وحقق النجاح والأهداف المطلوبة

شن حسام البدري مدرب منتخب مصر السابق هجوما حادا على أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي انت تدير اتحاد الكرة في وقت سابق، 
وقال البدري في تصريحات عبر برنامج “الريمونتادا” الذي يقدمه الإعلامي الرياضي أحمد حسام ميدو، إنه لم يتعمد الإساءة لفينجادا في تصريحاته السابقة، لافتا إلى ان كل ما أكده تصريحات أحمد مجاهد له عندما كان يريد التعاقد مع مدرب أجنبى قبل تولي فينجادا المهمة الفنية في اتحاد الكرة من الأساس، مضيفا: هذا يؤكد أنني لم أقصد الإساءة لفينجادا وإنما تعجبت من طريقة عرض مجاهد لي بالتعاقد مع مدرب أجنبى.
وعن الفترة التي تولى فيها المهمة الفنية لمنتخب مصر، قال إنها كانت صعبة وكان الدوري متوقفا لمدة 40 يوما بسبب كورونا والمنتخب الأولمبي تركت له بعض اللاعبين بسبب ارتباطه بمباريات مهمة ورغم ذلك حققت نتائج مميزة.
واتهم البدري خلال تصريحاته أحمد مجاهد بأنه يريد تضليل الرأي العام، بدلا من الاعتذار عن قراراته الظالمة.
وقال إن مجاهد يتحدث عن مرتبي،في حين إن مرتب المدرب الأجنبي 4 أو 5 أضعاف مرتبي، لافتا إلى أنه طالب بتعديلات في جدول الدوري لمصلحة منتخب مصر ولم يحدث ذلك.
واضاف أنه كان هناك عشوائية في الإدارة ومجاهد منذ اليوم الأول كان يريد التعاقد مع مدرب أجنبى وتحدث مع بعض اللاعبين في منتخب مصر بكينيا بطريقة غير لائقة عن جهازي الفني في منتخب مصر وعني شخصيا.
وتابع: مجاهد طلب مني التنازل عن 10% من مرتبي وكذلك من جميع أعضاء الجهاز الفني للتبرع لحادث قطار الصعيد ولا أعلم أين ذهبت تلك الأموال بعد ذلك.
ورأى البدري أن قرارات أحمد مجاهد “الظالمة” كانت سببا أساسيا في غياب التوفيق عن منتخب مصر، مشددا على أنه تحمل الكثير وحقق النجاح والأهداف المطلوبة بالفعل منه ولم يكن مسؤولا عن منتخب مصر في كأس الأمم ومباراتي السنغال.
وقال إن مجاهد يتحدث عن تصنيف منتخب مصر، الكاميرون وغانا صعدا لكأس العالم وهم في التصنيف الثاني، متسائلا: “لماذا تتحدث عن التصنيف اعتذر للشعب المصري بدلا من تضليل الرأي العام”.

وقال البدري: لو عاد بي الزمن في تدريب منتخب مصر، سأطلب تجمعات أكبر للاعبي منتخب مصر الوطني وتخفيض عدد فرق الدوري وكذلك عدد اللاعبين الأجانب وسأخفف ضغط المباريات عن الأهلي والزمالك وبيراميدز.
وعن المدرب الجديد قال: يجب أن نضع معايير أولا للاختيار ثم نتسائل سنتعاقد مع مدرب مصري أم أجنبى يجب أن يكون هناك معايير واضحة لاختيار المدرب الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *