حرمان الشحات وكهربا من المشاركة في مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي غدًا.. وأبو تريكة يعتذر عن مصافحته لهما (تفاصيل)

كتب: عبد الرحمن بدر

تلقت بعثة الأهلي إخطارًا رسميًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم، أعلن فيه حرمان كلا من حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بين الأهلي وبالميراس البرازيلي والمحدد لها غدا الخميس.

جاء ذلك بسبب عدم التزام اللاعبين بالإجراءات الاحترازية عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ بعد مصافحة محمد أبوتريكة، نجم الأهلي السابق، كما خضع كلا اللاعبين للعزل بعيدًا عن الفريق، وقاما بإجراء مسحة إضافية عاجلة للكشف عن فيروس كورونا، وجاءت سلبية.

بدوره اعتذر محمد أبوتريكة، لمحمود كهرباء وحسين الشحات، بعد حرمانهما من المشاركة في المباراة المقبلة في كأس العالم للأندية، بسبب مصافحتهما له عقب مباراة بايرن ميونخ.

وقال أبوتريكة، في حسابه على «تويتر»: «أنا أسف جدًا والبركة في باقي الرجالة بتاعتنا يقدروا يفرحونا جميعًا».

وكان النادي الأهلي خسر أمام فريق نادي بايرن ميونخ الألماني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس على ملعب «أحمد بن علي»، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، وأحرز ليفاندوفسكي أهداف المباراة في الدقيقتين 17 و86.

ويستعد الأهلي لمواجهة بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزي الثالث والرابع من المونديال، في تمام الخامسة مساء يوم الخميس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *