حالة ولادة قيصرية لسيدة مصابة بكورونا في قنا العام.. ومدير المستشفى: الأم وطفلها في حالة جيدة (صور)

عبد الرحمن بدر

أعلن مستشفى قنا العام نجاح طاقم طبي بقسم النساء والتوليد بالمستشفى في إجراء عملية ولادة قيصرية لسيدة تبلغ من العمر 35عاما مصابة بفيروس كورونا.

وأضاف: “تمكن الفريق الطبى من التعامل مع المريضة فى وقت قياسى بعد دخولها بساعات قليلة”.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، إن عملية الولادة تمت بإشراف كامل من قسم النساء والتوليد ونائب مدير قسم العمليات بالمستشفى، وبمتابعة وتعاون من كافة الأقسام، لضمان سلامة المريضة والطفل.

وتابع الديب، أن الفريق الطبي ضم كلا من الدكتور خالد أحمد خطارة، تخدير والدكتور محمد فراج أخصائي نساء وتوليد، وفريق التمريض هيام أحمد ومصطفي دسوقي وأسعد ناجي وهالة عطية وهالة محمود وحليمة حمدي وأنغام عامر وعلاء طليحي، ورشا شحات وفريال أحمد، مكافحة عدوى .

وأضاف الديب، أن المريضة وطفلها يتمتعان بحالة صحية جيدة، وسط متابعة ورعاية من الأطباء وطاقم التمريض بالمستشفى، حتى تتماثل تماماً للشفاء من كورونا.

وفي آخر حصيلة رسمية لضحايا كورونا، أعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الجمعة، تسجيل 703 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، بالإضافة إلى وفاة 68 حالة جديدة.

وأضافت أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم الجمعة، هو 86474 حالة من ضمنهم 27302 حالة تم شفاؤها، و 4188 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *