جوارديولا يكشف عن خبر صادم لعشاق مان سيتي مع انطلاق الموسم

وكالات

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، الثلاثاء، أن نجم الفريق، كيفن دي بروين، قد يغيب 4 أشهر كاملة، بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها في المباراة الافتتاحية للموسم بالدوري الإنكليزي الممتاز.

وخرج صانع الألعاب البلجيكي من منتصف المباراة الافتتاحية لمان سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد بيرنلي، بعدما داهمته مجددا مشكلة أوتار الركبة المتكررة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل”، فقد أكد جوارديولا – عشية مباراة كأس السوبر الأوروبية أمام إشبيلية – أن النادي سيقرر ما إذا كان دي بروين سيخضع لعملية جراحية من عدمه خلال الفترة المقبلة.

واعترف المدير الفني الإسباني بأنها “إصابة خطيرة.. قد نضطر لقرار الجراحة لكنه سيغيب على كل حال لعدة أشهر”، وهو ما يمثل صدمة لعشاق المان سيتي.

وتابع: “سيتم اتخاذ قرار الجراحة في الأيام القليلة المقبلة. سيغيب لفترة من ثلاثة إلى أربعة أشهر”.

وأعلن جوارديولا قائمة النادي المشاركة فى مباراة إشبيلية المقرر إقامتها مساء الأربعاء، على ملعب ”جورجيوس كارايسكاكيس” في مباراة كأس السوبر.

وشهدت قائمة مانشستر سيتي غياب الثلاثي برناردو سيلفا، كيفين دي بروين، وروبن دياز، بسبب الإصابة.

ويعد دي بروين، 32 عاما، أحد دعائم “السيتزنز” بالسنوات الأخيرة، وقد قاد الفريق إلى التتويج بثلاثية تاريخية الموسم الماضي أبرزها تحقيق دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ مانشستر سيتي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *