جميعهم كبار سن.. خروج ١١ شخصًا من عزل مستشفى قنا العام بعد تعافيهم من كورونا

شهد مستشفى قنا العام للحجر الصحى، خروج ١١ حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد، جميعهم من كبار السن، بعد تماثلهم للشفاء.

وقدمت إدارة المستشفى ورود للمتعافين أثناء خروجهم من المستشفى ابتهاجاً بالشفاء، فيما عبر المتعافين عن شكرهم وتقديرهم لإدارة المستشفى والأطقم الطبية على جهودهم خلال فترة العلاج والمعاناة مع كورونا.

وقال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا، العام، إن المستشفى وال تحقيق نتائج طيبة، بخروج ١١ حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم من الفيروس وتماثلهم للشفاء.

وأشار الديب، إلى أن جميع المتعافين الذين خرجوا من كبار السن، بعد قضائهم فترات زمنية متفاوتة فى عزل المستشفى وتلقيهم العلاج اللازم وفقاً لبروتوكول وزارة الصحة.

وفي آخر حصيلة رسمية لضحايا كورونا أعلنت وزارة الصحة والسكان، أنه تم تسجيل 981 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، بالإضافة إلى وفاة 85 حالة جديدة.

وأضافت الوزارة أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد، هو 80235 حالة من ضمنهم 23274 حالة تم شفاؤها، و3702 حالة وفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *