جماهير باريس سان جرمان تستقبل ميسي بـ«صافرات الاستهجان» في مباراة أجاكسيو.. (فيديو)

وكالات

يبدو أن علاقة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بجماهير فريق العاصمة الفرنسية، باريس سان جرمان، وصلت إلى القطيعة بعد عودته من زيارة السعودية التي تسببت في إيقافه لأسبوعين.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ميسي تعرض من جديد لصافرات الاستهجان من قبل الجماهير في المباراة ضد أجاكسيو التي انتهت بخماسية نظيفة للفريق الباريسي، السبت.

وبمجرد دخوله إلى الملعب قبل بداية المباراة انطلقت الصافرات من المدرجات وبشكل مكثف هذه المرة، وفق الصحيفة، وحتى أثناء المباراة كانت الصافرات تنطلق كلما لمس النجم الأرجنتيني الكرة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه وضع غير عادي بالنسبة لميسي ، الذي يقضي أسابيعه الأخيرة في باريس كلاعب في باريس سان جرمان.

وغاب بطل مونديال قطر 2022 والفائز بالكرة الذهبية سبع مرات عن الفوز على تروا 3-1 في المرحلة الماضية بسبب عقوبة الإيقاف عن التمارين والمباريات لفترة أسبوعين بعدما تخلف عن إحدى الحصص التدريبية للقيام بواجباته كسفير سياحة للمملكة.

لاحقا، اعتذر نجم برشلونة السابق عما بدر منه لفريقه وزملائه، وعاد إلى تمارين نادي العاصمة الاثنين، لكنه يبدو أن مغامرته في باريس وصلت إلى نهايتها مع النادي المملوك قطريا.

وبعد عامين مخيبين في فرنسا، يبدو أن ميسي يتطلع للعب في السعودية العام المقبل في صفقة محتملة قد تعيد إشعال فتيل الصراع بينه وبين منافسه الأبدي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي التحق سابقا بصفوف نادي النصر، وفق ما أفادت فرنس بريس نقلا عن مصدر مطلع على المفاوضات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *