جريمة بشعة: طالب بجامعة المنصورة يذبح زميلته في الشارع.. وشهود عيان: مارة حاولوا منعه فهددهم بالسكين

كتبت: ليلى فريد وصحف  

شهدت محافظة الدقهلية جريمة قتل بشعة، الإثنين، بعدما ذبح طالب في كلية الآداب بجامعة المنصورة زميلته في الشارع وأمام المارة. 

وحسب شهود عيان فوجئ المارة بالطالب يمسك سكينا أمام بوابة “توشكى” بشارع كلية الآداب، وبمجرد مغادرتهما البوابة انهال على زميلته طعنا، وحين سقطت على الأرض ذبحها. 

وقال شهود عيان إن بعض المارة حاولوا منع المتهم من ارتكاب جريمته، لكنهم فشلوا في ذلك بسبب تهديده لهم بالسكين، وواصل طعن الضحية حتى تجمهر المارة والأهالي وتمكنوا من السيطرة عليه وانهالوا عليه ضربًا حتى حضرت الشرطة وأنقذته من أيديهم.

وذكرت مصادر أن المتهم طعن نفسه بعد أن قتل المجني عليها، لكن المارة سيطروا عليه حيا، وتبين إصابته بإصابات متفرقة فنقل إلى المستشفى تحت حراسة الشرطة. 

وبحسب مصدر أمني، فالمتهم بالفرقة الثالثة في كلية الآداب جامعة المنصورة حسبما هو مدون في أوراقه الثبوتية، والضحية زميلته بنفس الكلية، والاثنان من مدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، ولم يتبين حتى الآن دوافع المتهم لارتكاب الجريمة. 

وفي سايق متصل، أصدرت جامعة المنصورة بيانا، قالت فيه إنه “بالإشارة إلى ما تم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد طلاب جامعة المنصورة بالتعدي على زميلته بآلة حادة، تؤكد الجامعة أن هذا الحادث تم خارج أسوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات، وتم القبض فورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة”. 

وتم إخطار النيابة العامة التي أمرت بالتحفظ على المتهم خلال تلقيه العلاج، ونقل جثة الضحية للتشريح. 

كان اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة أول المنصورة، من أمن جامعة المنصورة بمقتل طالبة على يد زميلها أمام بوابة توشكى جامعة المنصورة. 

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ بالفحص تبين مصرع طالبة على يد زميلها، إثر مشادة كلامية بينهما في أثناء ذهابهم إلى الامتحان، فطعنها طعنتين نافذتين، لقيت على الفور مصرعها، وتم نقل الجثة إلى المستشفى الدولي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *