جرائم الاحتلال لا تتوقف.. قصف مدرسة في خان يونس واستشهاد 9 على الأقل بينهم 7 أطفال 

كتب: وكالات 

قصفت طائرات الاحتلال الحربية، مساء اليوم الأربعاء، مدرسة تابعة لوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين “الأونروا”، قرب مسشفى ناصر بمدينة خان يونس، وأدى القصف الإسرائيلي لارتقاء عدد من الشهداء والجرحى. 

يشار إلى أن مئات المواطنين نزحوا إلى المدارس للاحتماء من الغارات الإسرائيلية التي دمرت منازل العديد منهم، خاصة في شمال غزة. 

وأضاف أن طائرات الاحتلال الحربية شنت غارة على منزل قرب مدرسة أحمد عبد العزيز التي تأوي نازحين في منطقة الحاووز بمخيم خان يونس جنوب القطاع، ما أدى لارتقاء عدد من الشهداء وإصابة العشرات. 

كما قصفت طائرات الاحتلال منزل عائلة البكري جنوب خان يونس، أدت لارتقاء 9 شهداء على الأقل بينهم 7 أطفال، نقلوا إلى مستشفى ناصر في المدينة، ومازال العديد من أفراد العائلة تحت الركام. 

ويتواصل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة لليوم الـ12 على التوالي مخلفا 3500 شهيدا، وأكثر من 12 ألف جريح. 

وارتكبت قوات الاحتلال خلال العدوان مجازر بحق 433 عائلة، أدت إلى استشهاد 2421 مواطنا منها، وما زال نحو 1300 في عداد المفقودين، بينهم 600 طفل. 

يشار إلى أن حصيلة ضحايا المجزرة الأكبر في غزة كانت داخل المستشفى الأهلي العربي “المعمداني”، الذي قصفته طائرات الاحتلال الحربية، حيث بلغت حصيلة الشهداء 471 شهيدا، وإصابة 314 آخرين، بينهم 28 وصفت جروحهم بالحرجة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *